الرئيسية » الرئاسية : رغم الضغط من كل صوب، القضاء يرفض الترخيص لاجراء حوار تلفزي مع المترشح الموقوف نبيل القروي

الرئاسية : رغم الضغط من كل صوب، القضاء يرفض الترخيص لاجراء حوار تلفزي مع المترشح الموقوف نبيل القروي

في تدوينة نشرها ظهر هذا اليوم الجمعة 4 اكتوبر 2019 على صفحته الرسمية بالفايسبوك، أعلم المحامي عبدالعزيز الصيد ببيان قاضي التحقيق الذي يرفض فيه الترخيص لحوار تلفزي للسجين نبيل القروي.

واعتمد القاضي على الفصول 19/18/17 من القانون عدد 52 لسنة 2001 المؤرخ في 14 ماي من نفس السنة للقرار برفض المطلب. ولذا اصبح الأمر ثابتا ان الدور الثاني للرئاسة الذي سيتم يوم 13 اكتوبر الجاري و بدون مناظرة تلفزية و لا حوارات مصورة بين نبيل القروي و منافسه قيس سعيد ولا على حدة.

هذا و قد سعت العديد من المنظمات التونسية و غيرها و كذلك نبيل بفون رئيس الهيئة العليا للانتخابات حتى يوم أمس أثناء زيارته مع ناءبه للسجين بالمرناقية لكي يتسنى لهئا الأخير إجراء حملته الانتخابية في نطاق تكافؤ الفرص، ناسين ان قناة نسمة (لباعثها نبيل القروي مع شركاه على غرار الايطالي برلسكوني ومنتج السينما و رجل الأعمال التونسي الفرنسي طارق بن عمار الذي يتحرك في صالح القروي على الصعيد الاوروبي و خاصة لدى الاعلام و البرلمان بفرنسا) مجندة ليلا نهارا في حملة انتخابية منذ 3 سنوات و انظافت مؤخرا قناة الحوار و غيرهما من وساءل الاعلام السمعية و الإلكترونية. و ناسين ان المرشح قيس سعيد قد التزم الصمت وليس له اية وسيلة اعلامية مساندة لحملته.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.