.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

راشد الغنوشي : “مشروع الجبهة هو مشروع حرب و مشروع فاشي” (فيديو)


في لقاء مباشر اليوم الجمعة 4 اكتوبر الجاري على صفحته الرسمية بالفايسبوك، اجاب راشد الغنوشي رئيس النهضة و رئيس قائمتها في التشريعية بتونس 1، على اسئلة مناصريه.

فتكلم عن اهمية مقاومة الفقر عبر بعث هيئة وطنية للزكاة و عن تماسك الاسرة واهمية المرأة التي منها الزوجة و الأخت و خاصة الأم التي تضحي من اجل تربية الابناء و عن تركيز التعليم و عن اهمية قطاع الهندسة لاستغلاله بالاولوية داخل البلاد و عن مكافحة الفساد…

و واصل الغنوشي في لقاءه المباشر من هذا النوع الذي يريده من هنا فصاعدا بصفة دورية و مستمرة اجاباته عما يسأله رواد الصفحات الاجتماعية مثل عدم تحقيق جميع امال الثورة و زورق الثورة يخرق البحر و العواصف و انه حافظ على هذه الثورة في تونس التي هي الوحيدة التي تعيش في الجهة عرسا انتخابيا وانه فعلا لم تقع انجازات كبيرة و لكن هناك سلسلة منها كللت بالنجاح و الطريق متواصلة.

Publiée par ‎Rached Ghannouchi راشد الغنوشي‎ sur Vendredi 4 octobre 2019

و عن التحالفات مع النداء، قال ان الحزب بطبيعته جعل للحكم و ان النهضة حركة سياسية متحولة و غير مستعدة للحكم مع أي حزب فيه شبهة فساد و ان منذ 5 سنوات، النداء هو الذي في السلطة.

و أما عن العنف، قال الغنوشي ان هيئة الدفاع عن الشهيدين بالعيد و البراهمي وان مشروع الجبهة مشروع حرب اهلية و مشروع فاشي و ان الشعب غير محصن تماما عن الحرب الاهلية.




2 تعليق على “راشد الغنوشي : “مشروع الجبهة هو مشروع حرب و مشروع فاشي” (فيديو)

  1. Tounesnalbaya

    لوكان كنت راجل كنت من سنة 2011 كنت عملت مشروع لأعانة الفقراء في تونس ورفعت من مستوى العيش لدى الشعب – الآن كما قال تعالى يوم لاينفع الندب غلاة في راسك الفلوس وسلمت في الشعب – خلي غيرك يمكن اصلح البلاد انت لست قادر على فعل شيء الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة