.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

التشريعية: قائمة المشروع عن تونس 1 تتخلى لصالح بسمة الخلفاوي عن الاتحاد الديمقراطي الاجتماعي


في تدوينة نشرها مساء اليوم الجمعة 4 اكتوبر ،2019 على صفحته الرسمية بالفايسبوك، اعلن رئيس حركة المشروع محسن مرزوق عن تخلي القائمة عدد 9 لصالح القائمة رقم 22 التي تتراسها بسمة الخلفاوي عن الاتحاد الديمقراطي الاجتماعي.

و بعدما شكر اغلبية اعضاء القائمة التابعة لحزبه بتونس 1، قال مرزوق انه ولابد من أن تبقى قضية شكري بالعيد حية في البرلمان و ان تبقى حركة مشروع تونس الداعمة لكشف الحقيقة عن اغتيال الشهداء.

وهذا ما ادلى به في نص تدوينته:

أشكر أغلبية أعضاء قائمة حركة مشروع تونس بتونس واحد وكافة مناضليها ومناضلاتها في الدائرة الانتخابية الذين قرروا استثنائيا وفِي دائرة تونس واحد تحديدا إيقاف حملتهم لمساندة الأستاذة بسمة الخلفاوي رفيقة وأرملة الشهيد شكري بلعيد.
لقد كان قرارهم نابعا من رغبتهم في أن تبقى قضية الشهيد شكري بلعيد حية في البرلمان وأن يكون موقف حركة مشروع تونس الداعم لكشف الحقيقة عن اغتيال الشهداء فعلا لا قولا فقط.
أطلب من مناضلات ومناضلي الحركة وعلى رأسهم رئيس جامعة تونس واحد الأخ جلال اليعقوبي المضي في هذا الاتجاه وتعبئة كل الجهود نحو تنفيذه.
وفِي غير ذلك من الجهات تتواصل حملة حركة مشروع تونس في كافة الدوائر من أجل تحقيق فوز قائماتنا وفوز المبادئ التي من أجلها ترشحنا.
عزيزي شكري وانت هناك، مهما فعلنا نحن مقصرون تجاهك. موقف مناضلات حركة مشروع تونس ومناضليه في دائرة تونس واحد هي نقش صغير على رخام إيماننا بضرورة إنصاف حقك وحق دمك. “





التشريعية: قائمة المشروع عن تونس 1 تتخلى لصالح بسمة الخلفاوي عن الاتحاد الديمقراطي الاجتماعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة