.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

رئيس بلديّة المنستير يعكس الهجوم على رضا شرف الدّين


علّق رئيس بلدية المنستير منذر مرزوق على تصريحات رئيس النجم الساحلي رضا شرف الدين الذي اعتبر أن فريقه قدّم درسا للمسؤولين الجهويين بالمنستير، بمن فيهم رئيس البلديّة والوالي ونواب البرلمان عن الجهة إثر الفوز على نادي اشانتي كوتوكو الغاني بـ3 أهداف مقابل صفر مضيفا أنّ الشّعب سيكون أمام فرصة ليقول ‘ديغاج’ لكلّ المسؤولين عبر بوابة الإنتخابات التشريعية حسب ما نشرته موزاييك اف ام.

ونفى منذر مرزوق وجود أي حسابات في هذا الإطار، قائلا إنه تم تمكين النجم من ملعب خلال مقابلته الأولى ضد كوناكي، ودون أي شروط وذلك نزولا عند رغبة إدارة فريق جوهرة الساحل، على حد تعبيره، قائلا إن النجم يمثل تونس ككل في المقابلات الدولية.

وأضاف في هذا الإطار “بعد الأحداث التي شهدتها المقابلة بين النجم وحوريا كوناكري الغيني وأعمال الشغب التي قام بها الجمهور من تكسير وتهشيم، صرّحنا أننا لن نسمح للفريق بلعب مقابلته الموالية ضد الفريق الأردني في الملعب إلّا أنّ إدارة النجم أكّدت لنا في مراسلة أن المقابلة ستكون دون حضور جمهور، وبعد موافقتنا أصبح النجم يطالب بحضور جماهيره..’

وختم قائلا “رضا شرف الديّن سبق أن صرّح أنّ الجمهور لم يكن في المستوى وقال إنه قام بتهشيم بلور الحافلة.. مع الأسف نحن مؤتمنون على سلامة المدينة والممتلكات العامة والخاصة وحفاظا على الجمهورية وعلى المدينة لذلك قلنا أنّ شرطنا الوحيد هو إجراء المقابلة دون حضور جمهور.. لكن كان باش يوصل سي رضا شرف الدين يحكي بلغة ‘ديغاج’ أنا ما نهبطش لهذا المستوى مالك إلا رئيس جمعية وبالتوفيق..”




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة