.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

حسب نديم الحباسي، زوجته مرام بن عزيزة هددته بقتل امه (فيديو)


هذا ما اكده نديم الحباسي مساء أمس السبت 28 سبتمبر 2019 أثناء استضافته في برنامج ديما لاباس الذي ينشطه نوفل الورتاني على قناة التاسعة.

كما اكد انه هو الذي بادر بطلب الطلاق من عارضة الازياء مرام بن عزيزة اثر تكاثر الخلافات من جراء تصرفات زوجته و تشويهها لعائلته و انه قد قام بمقاضاتها لهذه الاسباب.

و في تدخل محاميه كمال بن مسعود بالهاتف أثناء البرنامج، اكد هذا الأخير انه لم تصدر في شأن منزله الحباسي بطاقة ايداع بالسجن كما روج له بل صدر منشور تفتيش بناء عن شكاية وهي نزاع مدني و تجاري أي خلاف حول صكوك بريدية و كان انذاك متواجدا بالخارج و لدى حلوله بالمطار و قع اقتياده الى مركز الشرطة و تقديمه بمحكمة اريانة و قد قام بتسوية الوضعية في الابان و توصل الى الصلح بتسديد جزء هام من الدين بعد الاتفاق على كيفية تسديد الباقي و هكذا سيكون مأل القضية الحفظ لأن الاختلاف مدني و تجاري بحت.

نديم حباسي: انا رفعت قضية في الطلاق بعد ما قامت مرام بتهديد بأمي

نديم حباسي: انا رفعت قضية في الطلاق بعد ما قامت مرام بتهديد أمي#ديما_لاباس—————-قناة التاسعة على اليوتيوب ➡️ http://9tv.tn/youtubeقناة التاسعة على الانستغرام ➡️ http://instagram.com/attessia_tv

Publiée par ‎Attessia TV قناة التاسعة‎ sur Samedi 28 septembre 2019

و يذكر ان مرام بن عزيزة قد اكدت لمحاورها سامي الفهري لدى استضافتها اخيرا في قناة الحوار التونسي انها تعرضت الى عملية تحيل من طرف زوجها و انها تقدمت بقضية ضده في ذاك الغرض.

 





اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة