.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

تسريب لما حدث مع سيف الدين مخلوف في كواليس تصوير وحش الشاشة (فيديو)


كل الضيوف حسب تصريح سمير الوافي في برنامج لاباس مساء السبت 28 سبتمبر الجاري حول تسجيل التصوير الأربعاء الفارط في برنامج وحش الشاشة رفضوا الحضور مع سيف الدين مخلوف و ذلك من جراء اسلوبه العنيف و طريقة كلامه.

و بعد التوصل الى طريقة لاقناعهم مع ضمانات، اضاف الوافي، كان مخلوف عنيفا جدا مع الضيوف و خطابه فيه قلة احترام و قلة تقدير لأي احد مما أدى باتمام الحصة بدونه و أن كل ما يرويه حاليا سيف الدين مخلوف عار من الصحة.

هذا وقد كذب سيف الدين مخلوف القيادي في حزب ائتلاف الكرامة سمير الوافي في تدوينة نشرها يوم الخميس 26 سبتمبر الجاري على صفحته الرسمية بالفايسبوك يقول فيها ما يلي:

” لست أدري لماذا كذب سمير الوافي على نفسه وعلى شخصي وعلى مشاهديه ..؟؟
ولماذا حاول التغطية على سبب انسحابي من برنامجه بالإدعاء بأنني كنت ضيفا لجزء واحد فقط .. وأن خروجي كان مبرمجا منذ البداية !!!
الحقيقة أنني كنت مبرمجا كضيف رئيسي .. وكان هذا هو ما صرح لي به سمير الوافي نفسه منذ أن تمت الدعوة من حوالي أسبوع .. وبدليل أنني جلست في الكرسي المخصص تقليديا للضيف الأساسي ..
وكان من المتفق قبل الحلقة أن يتم تعويض الفنان رؤوف بن يغلان بذلك الوشقة المتخصص في الخيال العلمي والشعوذة السياسية .. والذي رفض حتى رد السلام عندما وصلت وسلمت على الجميع .. وفهمت منذ البداية بأنه تجمعي من أجبن ما خلقت تونس .. وجادّة عليه لوبانة أني متطرف وإرهابي وثمة ريسك كبير نفجر روحي في الأشكال إلّي كيفو ههههههههه
على كل سمير الوافي كذب عليكم .. وأكيد فهمتو انو عمل كل شيء باش يخلي التجمعيين على راحتهم .. وعمل كل شيء باش ما يخلينيش نتكلم على راحتي .. ومع كل ذلك وبفضل الله سبحانو .. شوفتو الفرق بين نسبة المشاهدة عندما تتكلم الثورة .. ونسبة المشاهدة عندما .. يترهدن الأزلام “

 





اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة