الرئيسية » بعد بث قناة العربية للشريط الوثائقي حول الجهاز السري، حركة النهضة تتخذ هذا القرار

بعد بث قناة العربية للشريط الوثائقي حول الجهاز السري، حركة النهضة تتخذ هذا القرار

الشريط الوثائقي الذي بثته قناة العربية مساء أمس الجمعة 27 سبتمبر 2019 حول الجهاز السري والذي فيه اتهام واضح و صارخ لحركة النهضة في مقتل الشهيدين السياسيين شكري بلعيد و محمد البراهمي و كان له صدى كبير لدى عامة الشعب الذي يعيش هذه الأيام على وقع الانتخابات الرئاسية والتشريعية.

الشيء الذي الزم اليوم المكتب القانوني للنهضة باتخاذ إجراءات قانونية لمقاضاة القناة التي اقتنت جزءا من الشريط الوثائقي الذي قام بتوثيقه تونسيون كانوا قد باعوا النسخة الكاملة لقناة تونسنا والتي بثته سابقا بالكامل ولكن لم يكن له الصدى المأمول و لكن اختيار القناة السعودية لهذا التوقيت الذي يتزامن اولا مع الانتخابات و ثانيا مع الخلاف القائم بين جناحي القضاء و هما سلك المحاماة و سلك القضاة و سببه التاخير في اخذ القرار في هذا الملف الموجع والمهم لدى عامة السعب تقريبا.

وهذا نص البيان:

على إثر بث إحدى القنوات الأجنبية شريطا وثائقيا حول ما سمي بالجهاز السري لحركة النهضة  في محاولة لاتهام الحركة زورا ولإرباك المشهد الإنتخابي، فإن حركة النهضة تؤكد على ما يلي:

1. انطلاق المكتب القانوني للحركة في اتخاذ الإجراءات القانونية من أجل مقاضاة هذه القناة.

2. رفض كل تدخل خارجي في الشأن الوطني التونسي وخاصة إذا ما تعلق بزعزعة الاستقرار وتشويه الفاعلين السياسيين وارباك العملية الانتخابية بالتأثير السلبي على الناخب.

3. تحيي الحركة جموع الناخبين التونسيين وتدعوهم للمشاركة بكثافة في المحطتين الانتخابيتين التشريعية والرئاسية وتفويت الفرصة على كل من يريد تزييف وعي وإرادة الشعب. “


شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.