الرئيسية » أهمّ المواضيع المدرجة على جدول أعمال المؤتمر العربي الثّامن للرّعاية الاجتماعيّة والصّحية في الأجهزة الأمنيّة

أهمّ المواضيع المدرجة على جدول أعمال المؤتمر العربي الثّامن للرّعاية الاجتماعيّة والصّحية في الأجهزة الأمنيّة

تفتتح غدا الأربعاء 24 سبتمبر 2019، فعاليات أعمال المؤتمر العربي الثامن لرؤساء إدارات الرعاية الاجتماعية والصحية في الأجهزة الأمنية التي تندرج في نطاق الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب.

ويشارك في هذا المؤتمر وفق بيان صادر عن الأمانة العامة للمجلس، ممثلون عن وزارات الدّاخلية في الدول العربية، فضلا عن جامعة الدول العربية، جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية والاتحاد الرياضي العربي للشرطة.
وسيناقش المؤتمرعددا من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال، من بينها، آلية لتبادل الزيارات بين العاملين في إدارات الرعاية الاجتماعية والصحية في الأجهزة الأمنية العربية ودليل استرشادي عربي بأسماء واختصاصات مراكز علاج المصابين من رجال الشرطة والأمن.
كما سيستعرض المؤتمر تجارب الدول الأعضاء في مجال الرعاية المقدمة لشهداء وجرحى منتسبي أجهزة الشرطة والأمن العرب وأسرهم ودور مؤسسات المجتمع المدني في دعم الرعاية الاجتماعية والصحية في الأجهزة الأمنية.وسترفع الأمانة العامة توصيات المؤتمر إلى الدورة المقبلة لمجلس وزراء الداخلية العرب لاتخاذ مايراه مناسبا بشأنها.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.