.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

التشريعيّة 2019: أعضاء قائمة الاتّحاد الشّعبي الجمهوري بسوسة يتواصلون مباشرة مع النّاخبين


أوضح الناصر شواري رئيس قائمة الاتحاد الشعبي الجمهوري، المترشحة للانتخابات التشريعية بدائرة سوسة أمس الجمعة 20 سبتمبر 2019 أنهم قاموا بالاتصال مباشرة بالناخبين داخل السوق الأسبوعية بحمام سوسة، حيث عرضوا عليهم برنامجهم الانتخابي الذي يتضمّن 5 نقاط أساسية.


وأوضح رئيس القائمة، في تصريح لـ(وات)، أن “تونس بحاجة ماسة اليوم الى تشريعات جديدة توسع من دائرة القرار وتجعل المواطن شريكا فاعلا في عملية التنمية الشاملة”، مؤكدا أن البلاد “تحتاج إلى تشريعات تحدد المعاملات بين المستثمرين والدولة وإرساء نظام جبائي عادل وشفّاف وصارم”، وفق تقديره.


وأضاف، أنه سيواصل تقديم برنامجه الانتخابي لمتساكني مختلف معتمديات ولاية سوسة، مشيرا الى أنه سيدعو، في صورة انتخابه نائبا بمجلس نواب الشعب، الى إعادة النظر في برامج التشغيل الهشة التي لا توفر متطلبات العيش الكريم والاستقرار، وذلك من خلال اعتماد طرق جديدة للانتدابات وتوفير فرص عادلة للجميع، على حد قوله.


وتعهد رئيس قائمة الاتحاد الشعبي الجمهوري، بالمطالبة بالترفيع في ميزانية وزارة الشؤون الاجتماعية وبإيجاد حلول جذرية للعائلات المعوزة والطبقات الضعيفة وبالترفيع في المنح الاجتماعية للأرامل وللمتقاعدين الذين لا يملكون دخلا كافيا، فضلا عن التعهّد ببسط رقابة مُحكَمة للأسعار تتماشى مع القدرة الشرائية للمواطن.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة