الرئيسية » المحكمة الإدارية : مواعيد تلقي الطعون في نتائج الانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها

المحكمة الإدارية : مواعيد تلقي الطعون في نتائج الانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها

أصدرت المحكمة الإدارية، امس الجمعة14 سبتمبر 2019، بلاغا حول الطعون المتعلقة بالنتائج الأولية للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها سبتمبر 2019.

وبينت أن إيداع الطعون المتعلقة بالنتائج الأولية للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها يتم بمقر الدوائر الاستئنافية للمحكمة الإدارية الكائن بمونبليزير قبالة وزارة النقل كامل أيام الأسبوع خلال التوقيت الإداري الجاري به العمل وذلك على النحو الآتي:

– أيام الإثنين والثلاثاء والأربعاء والخميس: من الساعة الثامنة وثلاثين دقيقة صباحا (8.30) إلى الساعة منتصف النهار وثلاثين دقيقة (12.30) ومن الساعة الواحدة وثلاثين دقيقة بعد الزوال (13.30) إلى الساعة الخامسة وثلاثين دقيقة (17.30).

– الجمعة من الساعة الثامنة صباحا (8.00) إلى الساعة الواحدة بعد الزوال (13.00) ومن الساعة الثانية وثلاثين دقيقة بعد الزوال (14.30) إلى الساعة الخامسة وثلاثين دقيقة (17.30).

– السبت والأحد: من الساعة الثامنة وثلاثين دقيقة صباحا (8.30) إلى الساعة منتصف النهار وثلاثين دقيقة (12.30) ومن الساعة الواحدة وثلاثين دقيقة بعد الزوال (13.30) إلى الساعة الخامسة وثلاثين دقيقة (17.30).

يشار إلى أن الاقتراع بالنسبة للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها للتونسيين بالخارج انطلق اليوم الجمعة ويتواصل إلى غاية يوم الأحد 15 سبتمبر الحالي وهو موعد الانتخابات الرئاسية السابقة لاوانها داخل تونس.

ه.غ.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.