.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

عماد الدايمي للغنوشي “عندما ستصلنا المكالمة الضائعة سنعلم المتصل أن الباب مفتوح لقرار انسحاب مورو لصالح المرزوقي”


فند عماد الدايمي ، قيادي بحزب حراك تونس الإرادة ، إتصال راشد الغنوشي بالمرشح للرئاسية المنصف المرزوقي لإقناعه بالانسحاب من الاستحقاق الانتخابي لفائدة مرشح حركة النهضة قائلا “الاتصال ما زال لم يصلنا الى حد الان.”

و أضاف الدايمي “عندما ستصلنا المكالمة الضائعة سنعلم المتصل أن الباب مفتوح لقرار انسحاب الشيخ مورو لصالح الرئيس المرزوقي مقابل ضمانات وطنية وتعهدات مشتركة على قاعدة عهد تونس لا معاهدة باريس “.

وأكد المنصف المرزوقي بدوره في حوار على قناة “التاسعة” أنه لم يتصل به أحد “والموضوع غير جدي بالمرة وغير مطروح بالنسبة إليه بتاتا” متابعا قوله” أنا تعهدت بإتمام المهمة حتى آخرها”.

و يذكر أن رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي طالب، يوم أمس الخميس ، في برنامج ضيف بوابة قرطاج على إذاعة كرامة أف أم في إطار الحملة الإنتخابيةلعبد الفتاح مورو، من المرشحين للرئاسية (حمادي الجبالي والمنصف المرزوقي وسيف الدين مخلوف) الى الانسحاب من السباق الرئاسي لصالح المرشح عبد الفتاح مورو.

واضاف الغنوشي ” قواعد مخلوف والجبالي من نفس قواعد عبد الفتاح مورو لذلك فان ترشحهما ضرر للنهضة وللثورة ولهما متابعا ” ليس وراء المرشحين احزاب قوية”.





اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة