الرئيسية » محامي الحوار التونسي : سأتحصل على قرار الموافقة بإجراء حوار مع نبيل القروي قبل منتصف نهار اليوم

محامي الحوار التونسي : سأتحصل على قرار الموافقة بإجراء حوار مع نبيل القروي قبل منتصف نهار اليوم

بعد رفض طلب قناة الحوار التونسي للقيام بحوار تلفزي مع مرشح الرئاسية نبيل القروي من قبل الوكالة العامة بمحكمة الاستئناف،كشف الأستاذ عبد العزيز الصيد محامي القناة في مداخلته اليوم الأربعاء 11 سبتمبر 2019 على موجات اذاعة موزاييك أنّه سيقوم بمحاولة جديّة أخيرة مع الجهات القضائية لإجراء الحوار مع القروي من سجن المرناقية.

و اكد عبد العزيز الصيد أنّه سيتحصل على هذا القرار قبل منتصف نهار اليوم. معلنا انه خيّر الإنتظار إلى حين الحصول على القرار بالموافقة على إعلان الإجراءات التي سيقوم باتخاذها .

وأكّد محامي قناة الحوار أنّ منع نبيل القروي من المشاركة في الحملة الإنتخابية قد يدفع إلى التقدم بقضية في إبطال المسار الانتخابي باعتبار أنّ أحد المترشحين لم يمارس حقه في التواصل مع الناخبين بصورة عادلة ومتساوية، حسب تعبيره.

و بين الصيد “قانونيا لا يمكن قبول رفض محكمة الاستئناف إجراء حوار مع مترشح للرئاسة ،رغم أنا القناة سبق وأن تحصلت على تراخيص سابقة للتصوير من داخل السجون”.

و اعتبر المحامي أن” تمكين القروي من الكلمة خلال الحملة الانتخابية أمر ضروري خاصة بعد اقتناع هيئة الانتخابات بذلك ووافقت وأذنت بحوار تلفزي مع القروي لكن الجهة القضائية رفضت “.

و استطرد الصيد قائلا :”لست محاميه كما أنني أساند مترشح آخر ولن أصوت له”

ه.غ.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.