.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

قيل انه مرشح السواحلية،الزبيدي يوضح


أثناء استضافته براديو ماد على هامش زيارته أمس الثلاثاء 10 سبتمبر2019، الى ولاية نابل في نطاق حملته الانتخابية، اكد المرشح للرئاسية ان هناك من يروج انه ممثل السواحلية.

والحقيقة حسب تصريحه انه “لم ينخرط في أي حزب و لم يخدم أي طرف سوى تونس.”

ولم يتطرق الزبيدي ابن مدينة الرجيش بالمهدية في الساحل التونسي الى المساندة المطلقة من افاق تونس حزب ياسين ابراهيم اصيل منطقة الرجيش كذلك، و حزب نداء تونس الذي فيه الكثير من السواحلية و الرجال المقربين من جهاز بن علي رئيس تونس السابق والمنفي بالمملكة السعودية وهم من المساندين لحافظ قائد السبسي المتواجد حاليا بفرنسا.

هذا و للتذكير فقد آثار منذ ساعات، الناشط في المجتمع المدني مهيب الڨروي نقطة هامة حول نشاط جلول عياد (ايضا من ولاية المنستير الساحلية) والوزير السابق في حكومة تصريف الاعمال التي تراسها سنة 2014 مهدي جمعة (وهو كذلك من جهة الساحل).

هذه النقطة تتطرق الى “منظمة عين تونس” المتواجدة منذ 3 ساعات و تقوم بالاعانات الموسمية و بختان أطفال الفقراء و التي تقدمت أخيرا بقائمات تشريعية تحت اسم “كلنا الوطن” وهي من ممولي حملة عبدالكريم الزبيدي في خرق واضح للدستور و تمثله ب 33 من قائماتها. و حسب نفس المصدر، هناك امكانية ان تصبح هذه الجمعية في حال فوز الزبيدي حزبا سياسيا.




قيل انه مرشح السواحلية،الزبيدي يوضح

  1. المنصف جقيريم

    تصويب – جلول عياد كان وزيرا للمالية في حكومة الباجي قائد السبسي 2011 و التي حلت محل حكومة محمد الغونشي بعد استقالة هذا الاخير ولم يكن في حكومة المهدي جمعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة