.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

الرئاسية: الشاهد امام حضور الاف المناصرين بصفاقس (فيديو)


قبل زيارته غدا الى ولاية سوسة و بعد أن حط منذ بداية حملته التي اطلقها بالاحياء الشعبية ثم بالعديد من الولايات بالجنوب التونسي و الوسط الغربي و المهدية بالامس وبمدينة الرجيش الساحلية أين اعربت الجمعية الرياضية عن مساندتها المطلقة له، حل صباح اليوم يوسف الشاهد المرشح للرئاسية عن حزب تحيا تونس بعاصمة الجنوب صفاقس.

و حسب مصادرنا، حضر ما لا يقل عن 6 الاف مناصر من جميع معتمديات ولاية صفاقس لدعم ترشيح الشاهد لرئاسة البلاد، حيث قام الشاهد بعرض برنامجه الانتخابي و أهم النقاط التي عرضها مشروعه للنهوض ولاية صفاقس .

و أثناء اجتماع الشاهد بمناصريه، قام البعض من اهالي مدينة صفاقس الموالين لبعض المترشحين للرئاسية برفع كلمة ديقاج في وجه الشاهد و في وجه مناصريه مع اطلاق عنانهم بألفاظ النابية ، في الوقفة إحتجاجية قاموا بها في الشارع معبرين عن رفضهم لمرشح تحيا تونس للرئاسية .

و في ما يلي مقطع من الفيديو :

و يذكر أن الشاهد صرح في أكثر من مناسبة ، انه قد تعرض إلى تشويه لصورته من طرف المتسابقين على كرسي قرطاج و من طرف عدد من القنوات التلفزية المنحازة ، مؤكدا عدم إجابة على هذه الحملات و مضيفا ، انه يدافع على تونس و شعبها وانه صامد امام المافيا المجندة في داخل و خارج البلاد والتي تبحث فقط عن الحصانة بفك السلطة و بيع الاوهام والوعود الزائفة الى التونسيين.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة