الرئيسية » مدينة الثقافة بتونس تحتضن برنامج أصحاب المشاريع الثقافية الرقمية

مدينة الثقافة بتونس تحتضن برنامج أصحاب المشاريع الثقافية الرقمية

اختتم يوم الأربعاء 4 سبتمبر 2019 بمركز تونس الدولي للاقتصاد الثقافي الرقمي برنامج احتضان أصحاب المشاريع الثقافية الرقمية بقاعة صوفي القلي بمدينة الثقافة بتونس العاصمة.

“هدفنا تحويل الأفكار الثقافية الرقمية إلى مشاريع واقعية ولولا تظافر الجهود من وزارة الشؤون الثقافية، شركاء ومستثمرين لما نجحنا في ذلك”… بهذه الكلمات استهلت السيدة سلوى عبد الخالق مديرة مركز تونس الدولي للاقتصاد الثقافي الرقمي حفل اختتام برنامج احتضان أصحاب المشاريع الثقافية الرقمية.

وكان هذا الحفل مناسبة لاستعراض أفكار ومشاريع الشباب المشارك في هذا البرنامج الذي تمت متابعته خلال فترة وجيزة لتحويل أفكارهم إلى واقع تحت تأطير ثلة من الخبراء والأساتذة في مختلف الاختصاصات والمجالات كما لم يبخل المركز على توفير كل الدعم المادي واللوجستي لإنجاح هذه المشاريع بشهادة كل المشاركين حيث استعرض كل مشارك أدق التفاصيل والمراحل التي مرّ بها والدور المهم الذي لعبه مركز تونس الدولي للاقتصاد الثقافي الرقمي للمضي قدما وإنجاح المشروع على أرض الواقع أمام الحضور الذي كان أغلبه من الشباب الطموح الذي يسعى إلى تطوير أفكاره.

وبهذه المناسبة لم تنس مديرة مركز تونس الدولي للاقتصاد الثقافي الرقمي تقديم الشكر إلى وزارة الشؤون الثقافية والشركاء وكل من ساهم في إنجاح هذا البرنامج طوال ستة أشهر من التكوين المستمر.

بلاغ.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.