.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

الرئاسية : المرايحي يوضح بخصوص ما راج حول مدير حملته الرئاسيّة و الملقب ب “سفّاح الداخليّة”


نشر مرشح حزب الاتحاد الشعبي الجمهوري للانتخابات الرئاسية السابقة لاوانها لطفي المرايحي، مقطع فيديو على صفحته الرسمية على شبكات التواصل الاجتماعي الفايسبوك وضح فيه ما راج مأخرا حول وقوف كمال المرايحي و المعروف بلقب سفاح الداخلية وراء حملته الانتخابية كمدير للحملة.

و فند لطفي المترشح للرئاسية لطفي المرايحي ان يكون كمال المرايحي هو مدير حملته الانتخابية .حيث اوضح ان لا علاقة لكمال المرايحي بحملته الانتخابية قائلا ان : ” مديرة حملتي الانتخابية هي السيدة ليلى قلاقل من مؤسسي الحزب منذ 8 سنوات و هي في الان ذاته هي المديرة التنفيذية للحزب ،و محمد الطاهر ساسي هو المنسق العام للحملة و لا وجود لكمال المرايحي لا في الحزب و لا حتى كعضو و لا في الحملة الانتخابية”.

و استطرد المرايحي قائلا ان :” كمال المرايحي ينتمي لنفس القبيلة فقط و ليس للانسان اختيار قبيلته.”مشددا على ضرورة تقديم حسن الظن لان هناك من لهم غرض زرع الفتن، حسب تعبيره.

ماكدا ي الان ذاته ان مبداه في الحياة عدم الرد على الاشاعات لان الرد يساهم في كثرتها .

و كان المرايحي في بداية التسجيل المصور شكر كل من يدعمه في المشروع الذي يحمله مع مناصريه وهو “ثورة هادئة نغير بها واقع تونس من غير ما نكسروا ، نبنوا بلاد اخرى نظيفة تشبهنا الكل .”على حد تعبيره.

في ما يلي التسجيل المصور للطفي المرايحي :
سفّاح الداخليّة مدير ليس حملتي الرئاسيّة 

 

ه.غ.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة