الرئيسية » كاس العالم لكرة السلة : المنتخب التونسي يستهل مبارياته في الدورة الترتيبية بمواجهة نظيره الفليبيني يوم الجمعة 6 سبتمبر 2019

كاس العالم لكرة السلة : المنتخب التونسي يستهل مبارياته في الدورة الترتيبية بمواجهة نظيره الفليبيني يوم الجمعة 6 سبتمبر 2019

ارشيف

يستهل المنتخب التونسي لكرة السلة مبارياته في الدورة الترتيبية من اجل تحديد اصحاب المركز من 17 الى 32 ضمن منافسات كاس العالم المقامة حاليا بالصين بمواجهة نظيره الفلبيني يوم الجمعة 6 سبتمبر 2019 في بيكين.

وسيلاقي ابناء المدرب ماريو بالما في اللقاء الترتيبي الثاني المنتخب الانغولي يوم الاحد القادم في بيكين ايضا.
وكان المنتخب التونسي تحصل في اعقاب الدور الاول على المركز الثالث ضمن المجموعة الثالثة بمجموع 4 نقاط من فوز على ايران وخسارتين امام اسبانيا وبورتوريكو.

وفي المقابل تحصل المنتخب الانغولي على المركز الثالث للمجموعة الرابعة ب4 نقاط من انتصار على الفليبين وخسارتين امام ايطاليا وصربيا بينما تذيل المنتخب الفليبيني نفس المجموعة بثلاث نقاط من ثلاث هزائم امام صربيا وايطاليا وانغولا.

وبعد خروج المنتخبات الافريقية الخمس المشاركة في كاس العالم من الدور الاول (تونس ونيجيريا والسنغال وانغولا وكوت ديفوار)، لا يزال السباق الافريقي نحو حجز تاشيرة العبور الى الالعاب الاولمبية طوكيو 2020 غامضا باعتباره سيكون رهين النتائج المحققة خلال الدورة الترتيبية.

وتجدر الاشارة الى ان المنتخب الافريقي الذي سيتحصل على افضل ترتيب خلال كاس العالم سيضمن ترشحه مباشرة الى الاولمبياد ممثلا عن القارة الافريقية.

ه.غ.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.