.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

أثناء حملته الانتخابية في سيدي بوزيد : موكب حمه الهمامي يتعرض لحادث مرور


تعرض موكب المترشح للإنتخابات الرئاسية حمة الهمامي اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2019، إلى حادث مرور أصيب خلاله زهير حمدي أمين عام التيار الشعبي ومرافقه بجروح متفاوتة الخطورة أثناء مشاركته في وفد الحملة الانتخابية بسيدي بوزيد.

حيث أشار،حمة الهمامي، خلال زيارته لسيدي بوزيد، إلى تواصل تهميش المناطق التي قدمت الكثير للبلاد خلال الثورة التونسية وخاصة منها القصرين وسيدي بوزيد والتي يدين لهما الجميع، على حد تعبيره.

واعتبر أن الأوضاع شهدت تدهورا أكثر في هذه الجهات منذ اندلاع الثورة، محملا الحكومات المتعاقبة مسؤولية هذا التراجع وفقدانها المرافق الحياتية الأساسية على غرار الماء والصحة والنقل و ضعف البنية التحتية وتراجع التعليم.

وبين أنه سيعمل في صورة حصوله على ثقة الشعب، على تكريس السيادة الوطنية في مختلف المجالات، وخاصة فيما يتعلق بتأميم الثروات وتوظيفها لخدمة الشعب التونسي في قطاعي الفلاحة والصناعة، فضلا عن توفير مواطن الشغل وتحسين التعليم والصحة والحد من المديونية.

وأضاف، أنه سيقوم بالحد من إهدار مواطن الشغل التي خسرتها البلاد منذ الثورة والتي تجاوزت الـ450 ألف موطن شغل، الى جانب رفض اتفاقية “الاليكا” ووقف التفاوض حولها لأنها ليست في صالح البلاد، حسب قوله.

وتحدث الهمامي، عن أهمية الكشف عن حقيقة القواعد العسكرية الأجنبية بالبلاد ورفض تواجد أي منها، بالإضافة إلى تأمين السيادة الرقمية لحماية المعطيات الشخصية وأيضا السيادة الهوائية.

ويشار إلى أن زيارة حمة الهمامي الى ولاية سيدي بوزيد شملت كل من معتمديات جلمة و سيدي بوزيد المدينة والرقاب ومنزل بوزيان، حيث قام بجولة في عدد من الشوارع وتحدث مع أنصاره في نطاق حملته الانتخابية.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة