الرئيسية » الرئاسية: رشيد صفر الوزير السابق في عهد بورقيبة يلح للمرة الالف على مهدي جمعة لسحب ترشحه لفائدة الزبيدي

الرئاسية: رشيد صفر الوزير السابق في عهد بورقيبة يلح للمرة الالف على مهدي جمعة لسحب ترشحه لفائدة الزبيدي

الوزير السابق في عهد الزعيم بورقيبة رشيد صفر يلح للمرة الالف و يصر و يدعو مهدي جمعة رئيس حزب البديل التونسي ان ينسحب من السابق للرئاسية لفائدة ابن جهته عبد الكريم الزبيدي.

في تدوينة نشرها اليوم الأربعاء 28 اوت بصفحته الرسمية بالفايسبوك، جدد رشيد صفر نداءه لجمعة لمساندة الزبيدي الذي خصصت له منذ السبت 27 جويلية الفارط، يوم دفن الرئيس الراحل الباجي قائد السبسي حملة مكثفة عبر صفحات ممولة (sponsorisées) على صفحات الفايسبوك و الاستغرام.

و قال صفر ان الشخصية الوحيدة القادرة اليوم عل انقاذ اقتصاد البلاد وتفادي التصدع الاجتماعي و ارجاع الثقة للتونسيين هو الزبيدي.

الا ان أول ظهور تلفزي و اذاعي للزبيدي خيب امال العديد من الذين اعلنوا عن مساندتهم و الذين اكتشفوا ان هذا الرجل لا يصلح الا ان يكون منفذا للاملاءات ولا غير و انه بعيد كل البعد على مجابهة الوضع في البلاد خاصة بعد أن اخل بوعده للظهور في بعض حوارات الاعلاميين.

و للتذكير، قبل ان يعلن صفر عن مساندته المطلقة للزبيدي مناديا حتى ببعث لجان مساندة بكل ولاية لانجاح ترشحه، كان قد التقى ايام عيد الاضحى في مستهل الشهر الجاري بمدينة المهدية مهدي جمعة.

و تفاجأ من الغد المتابعون للشان العام باعلان رشيد صفر مساندته للزبيدي بعدما رحب بمساندة ياسين ابراهيم عن حزب افاق تونس وهو كذلك ابن ولاية المهدية و شكره لتعاطفه مع المترشح للرئاسية عبد الكريم الزبيدي.

و لوحظ الايام الأخيرة تراجع لدى العديد من المواطنين في مساندة الزبيدي الذين اعربوا عن تخوفاتهم من الجهات المحلية والخارجية التي و لربما تكون ورأيت و عبروا عن تغيير وجهتهم حسب البرامج للمترشحين.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.