.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

بعد أن أخل الزبيدي بوعده للمشاركة في برنامج ساكن قرطاج على قناة التاسعة، بن عكاشة يكشف…


ردا على ما صرحت به ظهر اليوم الثلاثاء 27 اوت 2019، سناء غنيمة العضو بالحملة الانتخابية لعبد الكريم الزبيدي لأنباء تونس حول رفض هذا الأخير الحضور في برنامج التاسعة، كتب بو بكر بن عكاشة الذي يدير برنامج ساكن قرطاج ما يلي:

مع احترامي للسيد عبد الكريم الزبيدي اود تقديم التوضيح التالي : يوم الجمعة 23 اوت التقيت السيد عبد الكريم الزبيدي في مكتب مغلق في موزاييك و ليس في اروقة . و طلب مني ضمانات الحياد و وعدته بذلك و قال اوافق و اتفقنا ان يكون يوم الخميس 29 اوت .

و حضر اللقاء الملحق الاعلامي لوزارة الدفاع كان حاضرا معه في حوار موزاييك لحملته الانتخابية . و هنا اتساءل هل هذا امر قانوني ام لا . و لم انشر ما يفيد ان فريقه اشترط شيئا او حذف شيء و اذا نسي ها انا اذكر السيد عبد الكريم الزبيدي . و مرحب به و بغيره في اي يوم يختاره . و اكتفي بهذا الان” .

هذا و قد نشر المكتب الاعلامي للمرشح للرئاسية عبد الكريم الزبيدي ما يلي على الصفحة المنسوبة لهذا الأخير ما يلي:

ردا على ماراج بخصوص رفض الدكتور عبد الكريم الزبيدي المشاركة في برنامج الصحفي بوبكر عكاشة على قناة التاسعة، وما راج من إشاعات بأن حملة الدكتور الزبيدي طلبت مدها بأسئلة الحوار أو حذف بعض فقرات البرنامج، فإن حملة الدكتور عبد الكريم الزبيدي توضح للرأي العام التالي:

– لم يبرمج الدكتورعبد الكريم الزبيدي أي موعد مع بوبكر عكاشة أصلا حتى يتم إلغاءه.

– نستغرب سوء نية الصحفي المذكور الذي لم نتصل به ولم نطلب منه لا أسئلة ولا حذف فقرات.

– عبد الكريم الزبيدي لا يمكن أن يحضر مع صحفي معروف أنه في خدمة أجندة أحد المترشحين”.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة