الرئيسية » أنباء عن إيقاف نبيل القروي بالطريق السريعة تونس باجة على مستوى مجاز الباب

أنباء عن إيقاف نبيل القروي بالطريق السريعة تونس باجة على مستوى مجاز الباب

حسب العديد من المصادر، تم ظهر اليوم الجمعة 21 اوت 2019 إيقاف نبيل القروي الذي اصدرت فيه دائرة الانهار بالقطب القضاءي المالي بطاقة ايداع.

و كان لنبيل القروي نشاط في نطاق حملته الانتخابية للرءاسية بجهة باجة في حين تم اصدار في اليوم نفسه بطاقتي ايداع ضده و ضد اخيه غازي بعدما رفضت دائرة الاتهام مطالب رفع تجميد الاموال و رفض الغاء تحجير السفر لكل منهما.

و حسب المعلومات الأولية، هذه الادانة ترجع الى قضية رفعتها منذ اكثر من سنتين منظمة أنا يقظ ضد الاخوين القروي.

و في الحين نفسه اعلنت قناة نسمة على المباشر اختطاف نبيل القروي والتوجه به الى وجهة غير معلومة كما وقع الاعلام بعدم وجود غازي القروي في أي مكان و هناك حديث في الشباب نفسه عن ايقافه.

واتهمت قناة نسمة حكومة الشاهد ان تكون وراء هذه العملية و نبهت رئيس الدولة محمد الناصر بما يقع للقروي و كذلك كمال مهرجان رئيس الحكومة المفوض.

كما تم الاتصال يحافظ قائد السبسي الذي طالب بردة فعل سريعة و عارمة من طرف القوى السياسية في البلاد للوقوف ضد الشاهد و مماراساته القمعية مذكرا انه قد عومل بعدم احترام كمواطن تونسي. و في بلاغ نشرته الديوانة وضحت هذه الأخيرة ان قائد السبسي قد خضع الى التفتيش القانوني المعمول بها لدى الديوانة التي و رظت عليها معلومات مفادها توريد مبالغ مالية من العملة الاجنبية للاستثمار في اغراضي مسشوهة.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.