الرئيسية » أشرف العوادي معلقا على التسجيل المسرب أخيرا لنبيل القروي: المحامي السويعي رجل قانون برتبة “باندي”

أشرف العوادي معلقا على التسجيل المسرب أخيرا لنبيل القروي: المحامي السويعي رجل قانون برتبة “باندي”

في تدوينة كتبها اليوم الأحد 11 اوت2019 اشرف العوادي، الناشط في المجتمع المدني عن منظمة أنا يقظ I Watch, على صفحته بالفيسبوك قال إن السيد الذي يدبر على نبيل القروي هو محامي و يدعى نزيه السويعي.

وجاء في تدوينته أن “الحاجة الرائعة في التسجيل متاع البارح أنو السيد إلي ينصح في نبيل القروي و يدبر عليه في المخطط الإجرامي متاعو مالو إلا السيد نزيه السويعي… المحامي، رجال قانون برتبة باندية”.

هذا وقد تداول بالأمس رواد صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بالفيسبوك تسجيلا سريب حديثا فيه تهديد للناشط في المجتمع المدني مهيب القروي حيث قال نبيل القروي لمرافقيه بتركيز جهاز في سيارة لتتبع الناشطين في المجتمع المدني أينما يجوبون و تضييق المناطق عليهم و ترهيبهم و عائلاتهم. وقد ندد بهذا الفعل مهيب القروي الذي ذكر بأن تحقيقا قد فتح في هذا الشأن منذ أفريل ،2017 من طرف النيابة العمومية  ولم يقع البت في ذلك إلى حد الأن وأن السيد لا زال يتوعد و يهدد في افلات تام من العقاب.

وللتذكير، منظمة أنا يقظ قدمت العديد من القضايا ضد المتهرب الجبائي، باعث قناة نسمة نبيل القروي و مؤسس جمعية خليل تونس و رئيس حزب قلب تونس والمترشح للرئاسية و على أثر ذلك، وقع الإستماع عديد المرات الى نبيل القروي واخيه غازي (رئيس قائمة بنزرت في التشريعية عن حزب قلب تونس) في القطب القضائي والمالي و تم تجميد اموال الاخوين و منعهما من السفر.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.