الرئيسية » غازي الشواشي : “هناك اطراف دفعت الزبيدي و ضغطت عليه للترشح للرئاسة”

غازي الشواشي : “هناك اطراف دفعت الزبيدي و ضغطت عليه للترشح للرئاسة”

صرح غازي الشواشي امين عام التيار الديمقراطي و النائب بمجلس نواب الشعب لدى استضافته مساء الاربعاء 7 اوت 2019 على قناة الحوار التونسي، “ان هناك اطراف دفعت بالزبيدي للترشح لرئاسة الجمهورية “مؤكدا أن “العملية اليوم ليست مجرد ترشح او دعم مترشح على اساس انه نجح في تنظيم جنازة اوانه حافظ على حياده طيلة توليه منصب ما .موش هذا اليوم المطلوب هل لديك اليوم رجل قادر على ان يملأ منصب رئيس الدولة ام لا ” حسب تعبيره.

و قال الشواشي ” اشكك أنه دفع دفعا لان يترشح لهذا المنصب” و هي “اطراف تعتقد انه يوجد خطورة على المنصب”.

كمابين غازي الشواشي انا “الحملة التي وقعت على الفايسبوك حملة ممنهجة و مدروسة لتلميع صورة الزبيدي.”

مضيفا “نحن نحترم الرجل و ليس لدينا معه اي اشكالية معه كشخص. لكن نعتقد انه تمت صناعة مترشح جدي لمنصب رئاسة الجمهورية في تونس في شخص عبد الكريم الزبيدي “.

و اوضح الشواشي انه “رغم انه بقي كثيرا لا يرد على الهاتف للتفكير من اجل الترشح لان هناك اشخاص ضاغطة عليه فقد حافظ على استقلاليته.”كما ان “هناك اطراف ارادت حشر نفسها و الركوب في القاطرة.”

و في اجابته على سؤال من الاطراف التي دفعت الزبيدي للترشح؟ اوضح امين عام التيار الديمقراطي ان”هناك اطراف ظاهرة و اخرى مخفية .الظاهرة اعلنت والمخفية ترى ان هناك مصلحة لرئاسة الجمهورية .”

مستطردا ان الوقت و الحملات الانتخابية لمرشحي الرئاسة ستوضح “هل تتوفر فيه المواصفات و بالوقت سوف تتبين و تبرز الفوارق بين مختلف المترشحين شكون اليوم قادر على قيادة البلاد. “

 

ه.غ.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.