الرئيسية » حسب صفحات المناشدة، عبدالكريم الزبيدي في المستشفى العسكري بتونس لإعداد ملفه الصحي

حسب صفحات المناشدة، عبدالكريم الزبيدي في المستشفى العسكري بتونس لإعداد ملفه الصحي


هذا ما نشرته اليوم السبت 3 اوت احدى الصفحات المدفوعة الأجر sponsorisées المدعمة لترشيح عبدالكريم الزبيدي وزير الدفاع الحالي في حكومة يوسف الشاهد.
وحسب نفس المصدر فإن الزبيدي الذي لم يعلن بعد ترشحه بصفة رسمية بصدد الاستعداد لايداع الملف بمقر الهيئة العليا للانتخابات بالبحيرة و الذي سيحتوي كذلك على ملف صحي ممضى من أطباء المستشفى العسكري اين توفي يوم 25 جويلية الفارط الرئيس الراحل الباجي قايد السبسي والذي دفن يوم السبت الماضي (27 جويلية) بمقبرة الجلاز بتونس و صادف هذا اليوم مع حملة المناشدة التي أطلقتها أطراف مجهولة وبقوة على جميع الصفحات الاجتماعية من فايسبوك و انستاغرام و غيرهما يقال أنها ممولة من الخارج.
هذا وان اسم الزبيدي يطرح لأول مرة في الحياة السياسية واصبح منافسا جديا و حتى مقلقا لعديد من الأسماء المعروفة على الساحة وتسارعت بعض الاحزاب والسياسيين على غرار ياسين ابراهيم عن افاق تونس و زهير المغزاوي عن حركة الشعب لمناشدته و كذلك الشأن لشخصيات محسوبة على النظام السابق والمقربين من بن علي المتواجد بالمنفى بالمملكة السعودية و لا ننسى كذلك لطفي زيتون مستشار رئيس النهضة المستقيل حديثا الذي عبر لدى الاعلام عن دعمه لصديقه الذى اشتغل معه في القصبة في حكومة حمادي الجبالي ثم حكومة العريض قبل استقالته في مارس 2013. ورجع الزبيدي إلى الحكومة سنة 2017 ليتقلد الوزارة نفسها.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.