الرئيسية » تونس : مسرح الأوبرا بمدينة الثقافة يمدد في إعلان طلب عروض بالإجراءات المبسطة عدد 03/2019 يتعلق بكراء وسائل النقل

تونس : مسرح الأوبرا بمدينة الثقافة يمدد في إعلان طلب عروض بالإجراءات المبسطة عدد 03/2019 يتعلق بكراء وسائل النقل

أصدر مسرح الأوبرا التابع لمدينة الثقافة بتونس العاصمة يلاغا يعلم بمقتضاه عن تمديد عملية تلقي العروض بالإجراءات المبسطة عدد 03/2019 المتعلق بكراء وسائل النقل.

إذ يعتزم مسرح الأوبرا القيام بصفقة بالإجراءات المبسطة قصد كراء وسائل نقل (سيارات و حافلات) فعلى المزودين الراغبين في المشاركة سحب كراس الشروط مجاناً من مسرح الأوبرا الكائن مقره بمدينة الثقافة شارع محمد الخامس 1001 تونس (مكتب الضبط).

ترسل العروض على العنوان المذكور أعلاه باسم المديرة العامة لمسرح الأوبرا عن طريق البريد مضمون الوصول أو عن طريق البريد السريع أو تسلم مباشرةً إلى مكتب الضبط التابع لمسرح الأوبرا مقابل وصل إيداع و يكتب على الظرف الخارجي عبارة :”لا يفتح طلب عروض بالإجراءات المبسطة عدد 03/2019 كراء وسائل نقل”.
بعد التمديد، حدد آخر أجل لقبول العروض ليوم 5 أوت 2019 على الساعة العاشرة صباحاً و يقع اعتبار ختم مكتب الضبط لمسرح الأوبرا.

تكون جلسة فتح العروض علنية و حدد تاريخها ليوم 5 أوت 2019 على الساعة الثانية عشر بعد الزوال بقاعة الاجتماعات بمسرح الأوبرا.

يقصى آلياً كل عرض ورد بعد الآجال.

بلاغ.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.