الرئيسية » نسيم سعد يفوز بالمرتبة الرابعة عربيا في بطولة الشرق الاوسط للدريفت

نسيم سعد يفوز بالمرتبة الرابعة عربيا في بطولة الشرق الاوسط للدريفت

فاز البطل التّونسي في رياضة الدّرفت وملك الدّرفت الوطني لسنة 2017 ، نسيم سعد، بكأس المرتبة الرّابعة “عربيّا” في بطولة الشّرق الأوسط للدّرفت الّتي انتظمت مؤخّرا بالأردن.  

واحتلّ المرتبة الرّابعة بقرار من لجنة التّحكيم بعد أن تحصّل على المرتبة الثّالثة بالتّساوي مع منافس أردنيّ. واتّخذت لجنة التّحكيم قرار التّرتيب وفقا لتقييمات المرحلتين الأولى والثّانية للمتنافسين. 

وقاد نسيم سعد ببطولة الشّرق الأوسط للدّريفت سيّارة محليّة BMW E 36 ، 55O CV  ، 1JZ وكان المتسابق الوحيد من تونس والمنطقة المغاربيّة في هذا الحدث البارز عربيّا. وواجه نسيم سعد أبطالا من لبنان والأردن والسّعودية ومصر وسوريا والعراق وفلسطين لديهم إمكانيّات كبرى فنيّة وميكانيكيّة.

يذكر أنّ أبرز تظاهرة للدّرفت بتونس وهي مسابقة ”ريد بول كار بارك درفت” قد ألغيت هذه السّنة 2019 ببلادنا ممّا يمثّل خسارة للرّياضيين الشبّان الذين هم في حاجة للتّنافس والتّجربة ولآلاف المولعين بهذه الرّياضة الميكانيكيّة.

وكانت “أولى انرجي” قد أعلنت مؤخّرا عن تأسيس فريق خاصّ بها للرّياضات الميكانيكيّة في تونس، وهي مبادرة رائدة تطمح لأن تتحوّل إلى أكاديميّة لرعاية شبّان وشابّات من سائقي السّباقات. ووعدت بأن تساند الأبطال الشبّان في سباقات السّيارات والدّرفت والكارتينغ والدّراجات النّارية من أجل المشاركة في التّظاهرات الإقليميّة والدّوليّة وتطوير مواهبهم واكتساب الخبرات الميدانيّة.      

ه.غ.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.