.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

مرة اخرى نبيل القروي امام القطب القضائي الاقتصادي و المالي


يمثل الان نبيل القروي باعث قناة نسمة امام قاضي التحقيق بالقطب القضائي الاقتصادي و المالي للمرة الثانية على التوالي خلال نفس الشهر. بعد ان كانت هيئة الدفاع التي يتراسها كمال بن مسعود محامي البنك المركزي والتي تضم كذلك القيادي بنداء تونس رضا بلحاج قد طالبت في جلسة 12 جويلة بتاجيل استنطاقه .فيما يمثل غازي القروي غدا امام انظار قاضي التحقيق بالقطب القضائي.

وكانت النيابة العمومية بالقطب القضائي الإقتصادي والمالي، قد قررت توجيه مجموعة من التهم لكل من نبيل القروي وغازي القروي، من بينها غسل الأموال، وذلك بناء على الأبحاث والاستقراءات المجراة في القضية التحقيقية بشأنهما . كما اقر قاضي التحقيق المتعهد بالملف، تدابير احترازية في شأن الأخوين القروي، تتعلق بتحجير السفر وتجميد الاموال، وذلك منذ يوم 28 جوان الفارط.

يشار الى أن منظمة “أنا يقظ”، كانت تقدمت بشكاية يوم 2 سبتمبر 2016 إلى القطب القضائي الاقتصادي والمالي، بخصوص شبهة غسل وتبييض الأموال من قبل كل من غازي ونبيل القروي ، وذلك باستعمال الشركات التي يملكانها في كل من المغرب والجزائر واللكسمبورغ، ليقرر وكيل الجمهورية بالقطب القضائي المالي على إثر هذه الشكاية فتح بحث تحقيقي في الموضوع.

ه.غ.





اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة