الرئيسية » الدورة التاسعة لتظاهرة انماء لهذه الصائفة “إنماء 2019”

الدورة التاسعة لتظاهرة انماء لهذه الصائفة “إنماء 2019”

تستعدّ مدينة المعمورة بولاية نابل من 20 جويلية إلى 04 أوت 2019 ،لاحتضان الدورة التاسعة لمهرجان”إنماء 2019″ والذي تنظمه جمعية إنماء بالمعمورة بالتعاون مع مكوّنات المجتمع المدني والهياكل والمؤسسات الادارية والجهوية والمحلية.وهي تجربة نموذجية تتطوّر من دورة الى أخرى، برؤية عمادها شمولية العمل التنموي واستدامته لتحقيق جودة الحياة الاقتصادية منها والاجتماعية والثقافية والبيئية.

مهرجان “إنماء 2019” في دورته التاسعة ينطلق من المخزون الجهوي والوطني ليثمنه ويتفتّح على محيطه الاقليمي وامتداده المتوسطي. ومن سنة الى أخرى تسعى جمعية إنماء بالمعمورة الى وضع برنامج متنوّع، اختارت ان تنتقل به من تظاهرة الى مهرجان سيكشف من خلال برمجته المتنوعة حرص منظميه على تقديم طبق متنوّع لأبناء الجهة وللمصطافين الذين يعدّون بالآلاف لتستقبلهم المعمورة بكلّ حفاوة، بين شوارع المدينة والشاطئ والمركّب المركزي للقرية السياحية وغيرها من الفضاءات.

تحتفي المدينة بزائريها عبر ورشات حرفية وسهرات فنية ومعرض للصناعات التقليدية من المنتظر ان يشارك فيه أكثر من 70 عارض من أمهر حرفيي الجهة، ومعرض للمنتوجات الغذائية التقليدية “بيت المونة” والأنشطة الرياضية البحرية. كما يحتوي برنامج مهرجان “إنماء 2019” على عديد الفقرات والمفاجآت.

ه.غ.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.