.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

روني الطرابلسي يطلع على استثمار جديد في السياحة الاستشفائية والبيئية ببني مطير بكلفة 17 م. د (صور)


اطلع وزير السياحة والصناعات التقليدية روني الطرابلسي، مساء الاربعاء 17 جويلية، على مدى تقدم أشغال إنجاز مركز للسياحة الاستشفائية والبيئية ببني مطير، رفقة والي جندوبة السيد علي المرموري.

وأكد السيد روني الطرابلسي أن هذا المشروع يعد فخرا للجهة ولتونس باعتباره استثمارا تونسيا وفكرة وانجاز لأبناء الجهة مشيرا إلى أهميته نظرا لتكلفة انجازه والتي تبلغ اجمالا 17 مليون دينار وكذلك لمساهمته في تشغيل 120 شابة وشاب من ابناء الجهة بصفة مباشرة فضلا عن الحركية السياحية والتنشيطية التي سيحدثها في المنطقة.

كما زار الطرابلسي مقر بلدية بني مطير أين اطلع، من خلال عرض تم تقديمه، على أهم الخصوصيات الطبيعية والبيئية بالجهة والتي من شأنها أن تساهم في جعلها وجهة سياحية متميزة. وأفاد وزير السياحة والصناعات التقليدية، بالمناسبة، أن بني مطير وعين دراهم وطبرقة وجل مناطق ولاية جندوبة تحتوي على ثروات طبيعية يجب العمل على حسن استغلالها خاصة في مجال تطوير السياحة والصناعات التقليدية مؤكدا على ضرورة العمل على تدعيم الجهة ككل ومزيد الترويج لما تزخر به من امكانيات طبيعية فريدة من نوعها غي ظل تواجد ميناء ترفيهي ومطار مما يسهل عملية استقطاب الزوار والسياح من داخل تونس ومن الأسواق السياحية العالمية الكبرى.

ه.غ.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة