.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

المباراة الترتيبية : تونس تواجه نيجيريا غدا على الساعة الثامنة ليلا


يحتضن ملعب السلام بالقاهرة غدا الاربعاء17 جويلية على الساعة الثامنة مساءا بتوقيت تونس، المباراة الترتيبية لاجل الحصول على المرتبة الثالثة ،والتي ستجمع كل من المنتخب التونسي و المنتخب النيجيري.

وانعقد صباح اليوم الاجتماع الفني الخاص بمباراة تونس نيجيريا لحساب المباراة الترتيبية لأجل الحصول على المرتبة الثالثة ،وقد تم خلاله الاتفاق على أن يخوض منتخبنا الوطني المباراة بالزي الاحمر كفريق مضيّف ويرتدي منتخب نيحيريا بصفته الفريق الضيف الزي الأبيض .

ويذكر أن المنتخب سيخوض المقابلة دون خدمات اللاعب يوسف المساكني و الحارس معز حسن بسبب الإصابات التي تعرّضا لها في مباراة السنغال.

وسبق أن عين الإتحاد الإفريقي لكرة القدم المصري جهاد جريشة لادارة هذا اللقاء الترتيبي كما تم تعيين مواطنه محمود احمد كمال أبو رجال مساعدا أولا والتشادي عيسى يايا مساعدا ثانيا وجوشوا بوندو من بوتسوانا حكما رابعا.

كما أن الاتحاد الإفريقي قرر إجراء مراسم تتويج الحائز على المرتبة الثالثة مباشرة إثر اللقاء وتوزيع الميداليات. والإشارة فإن لوائح مسابقة كأس الأمم الأفريقية تنص على أنه وفي صورة انتهاء المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل سيكون المرور بصورة مباشرة إلى ركلات الجزاء الترجيحية دون الالتجاء إلى الحصتين الإضافيتين لتحديد الفائز.

ه.غ.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة