.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

الإنتخابات البلدية الجزئية في باردو : العزابي يتقدم بتهانيه لأعضاء قائمة تحيا تونس الملتحقين بالمجلس البلدي


في تدوينة نشرها اليوم الاثنين 15 جويلية على صفحته بالفايسبوك، تقدم الأمين العام لحزب تحيا تونس سليم العزابي بشكره لجميع مناضلي الحزب لما قدموه من جهد رغم حملات التشويه والثلب و لكسبهم الرهان والفوز بمقاعد والالتحاق بالمجلس البلدي بباردو. هذا وقد تحصل تحيا تونس على المرتبة الرابعة ب 3مقاعد بعد النهضة ( 8 مقاعد) يليها حزب البديل و افاق ب 4 لكل منهما.

وهذا نص التدوينة :

على إثر الانتخابات البلدية الجزئية في باردو، أتقدّم بأحرّ التّهاني لكلّ الفائزين و على وجه الخصوص أعضاء قائمة تحيا تونس الذين التحقوا بالمجلس البلدي الجديد.
لكلّ أعضاء قائمتنا و على رأسهم الدكتور زين العابدين النيفر، و كل مناضلي الحركة، لكم منّي كلّ الشكر و التقدير على ما قدّمتموه من جهد لانجاح هذا الاستحقاق، رغم الجوّ المشحون بالثّلب و التّشويه الذي يطال حركتنا منذ إنشائها. 
باردو كانت محطّة، ستليها مواعيد أخرى في السّرس و العيون، لتعزيز جاهزية هياكلنا، شهران بعد تركيزها، للاستحقاقات الكبرى التشريعية و الرّئاسية، و كلي ثقة بإخلاص و تفاني كلّ مناضلينا و إطاراتنا لتكثيف الجهود في العمل الميداني و الالتحام أكثر بمشاغل المواطنين، استعدادا للمحطّات القادمة.

ه.غ.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة