.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

الإنتخابات البلدية الجزئية بباردو : البديل يحقق المرتبة الثانية بعد النهضة و مهدي جمعة يعلق


في إنتظار الإعلان الرسمي والنهائي لنتائج الانتخابات الجزئية لبلدية باردو من قبل الهيئة العليا المستقل لللإنتخابات تحصل حزب البديل لمؤسسه رئيس الحكومة السابق المهدي جمعهة على المرتبة الثانية حسب ما أكده الأخير. والذي أعرب في نص تدوينة نشرها على صفحته الرسمية على شبكات التواصل الإجتماعي الفايسبوك ،صباح اليوم الإثنين 15 جويلية 2019،عن إرتياحه للحصول على مثل هذه النتيجة في اول مشاركة انتخابية للحزب.

و فيما يلي نص التدوينة

في اول مشاركة انتخابية له يتمكن حزب البديل من تحقيق المرتبة الثانية في الانتخابات الجزئية بباردو، وعلى الرغم من ان تطلعاتنا وأهدافنا اكبر من النتيجة التي تم تحقيقها لكني أريد ان أتوجه بالشكر لكافة مناضلي الحزب الذين ساهموا في الحملة الانتخابية وخاصة الشباب منهم، على الجهود الكبيرة التي بذلوها طوال الحملة الانتخابيةفي ضروف استثنائية ( فصل الصيف وحرارة الطقس وكاس افريقيا) من اجل التواصل المباشر مع المواطنين والتعريف بالحزب وأهدافه والسعي لتقديم عمل سياسي ميداني جديد ونظيف يرتقي بالمشهد السياسي. كما اتوجه بالشكر لكافة المواطنين الذين أعطوا ثقته لقائمتنا وإنشاء الله نكون في مستوى تطلعاتهم…

ما حققه حزب البديل في باردو خطوة هامة، والخطوات الأهم ستكون في المحطات القادمة، مع بعضنا ان شاء الله ننقذوا بلادنا ونصلحوها ونبدلوها للأحسن ونسترجعوا ثقتنا في بعضنا وفي بلادنا..

تونس واقفة 
تونس بنساها ورجالها

ه.غ.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة