الرئيسية » اختيار علامة ” Mützig ” منتج عام 2019 بالنسبة إلى صنف الجعة

اختيار علامة ” Mützig ” منتج عام 2019 بالنسبة إلى صنف الجعة

تسجّل علامة ” Mützig ” حضورها منذ 30 عامًا في العالم ومنذ 4 سنوات في تونس . وتمنح هذه العلامة التي تم اختيارها “منتج العام ” الكلمة للمستهلكين كل عام وتسمح لهم بالتصويت لفائدة منتجاتهم المفضّلة حسب معايير ثلاثة وهي : الجاذبية والابتكار والإرضاء .

وبالإضافة إلى المعايير الثلاثة المذكورة تتاح الفرصة للمستهلكين للتعبير عن أسباب اختيارهم أو تصويتهم وكذلك للتعبير عن نواياهم في الشراء .

وقد حصلت علامة ” Mützig ” على أعلى نسب التصويت على مجمل المعايير المحددة . وقد تم اختيارها بالخصوص نظرا إلى مذاقها المميّز في صنف الجعة في تونس .

ومنذ إطلاقها في تونس في شهر جوان 2018 استطاعت ” Mützig ” أن تتميّز بمذاقها الفريد من خلال مرارة معتدلة جدّا ومكوّنات حمضيّة خفيفة . كما أنها نالت الإعجاب والإستحسان أيضا بفضل المعادلة الجيدة بين الجودة والسعر .

و” Mützig ” هي جعة صفراء مخمّرة تصنع بترخيص من العلامة الهولندية الشهيرة ” Heineken ” وفقا للتقاليد الهولندية الخالصة في المجال . وهي في الحقيقة من أصول ” ألزاسيّة ” (D’origine alsacienne ) وقد صنعت لأول مرة سنة 1810 من قبل ” أنطوان فاغنر ” في قرية صغيرة تحمل نفس الإسم في منطقة ” الألزاس ” بالشمال الفرنسي .

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.