.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

انتظارها صحبة ابنتها ذات ال 5 أشهر في مطار بيروت لم يتجاوز ال12 دقيقة، نانسي عجرم تطالب بحقوق المرأة والطفل و تضيف: مش كافينا ريحة الزبالة


نشرت الفنانة نانسي عجرم، يوم الخميس 4 جويلية ، مقطع فيديو على حسابها عبر “تويتر”، من مطار بيروت تشكو فيها الإزدحام وطول الإنتظار.

وعلّقت عجرم على الفيديو بالقول “أنا اليوم مش فنانة أنا مواطنة لبنانية بنتي عمرها ٥ شهور ع كتفي عم تبكي لمدة ساعة من الوقت ع طلوع الفجر بمطار بلدي ومتلي نساء كتار كانوا حواليي”، متسائلةً “هل هالشي مسموح؟ هل مقبول يكون في هلقد اهمال بحقنا كمواطنين بمطار بلدنا؟ مسموح نكون بعدنا هلقد بعاد عن أبسط حقوق الإنسان؟”.

من جهة أخرى، أصدر جهاز أمن المطار بيانا أوضح فيه سبب الازدحام والفوضى التي عاشها مطار بيروت، وأرجع ذلك إلى أن الفيديوهات التي انتشرت على وسائل التواصل كانت في وقت الذروة، وناتجة عن هبوط 9 طائرات بأقل من ساعة وبمعدل 1769 راكبا.

كذلك أكد البيان أن ما تحدثت عنه الفنانة نانسي عجرم حول انتظارها لساعات طويلة غير صحيح، لأن كاميرات المراقبة رصدت الفنانة التي وصلت إلى قاعة الوصول في الساعة 23,29، وتم ختم جواز سفرها في الساعة 23,41، إذ أن انتظارها لم يتجاوز 12 دقيقة.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة