.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

أشرف العوادي (أنا يقظ) : من حق الرأي العام معرفة مصدر ثروة بوعلي المباركي والقادة النقابيين


علق رئيس منظمة أنا يقظ أشرف العوادي في تدوينة نشرها على صفحته بشبكة التواصل الإجتماعي الفايسبوك صباح اليوم بخصوص حفل زواج ابن بوعلي المباركي ،حول اللغط بخصوص ثروات النقابيين وضرورة توضيح الأمين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل لمصادرامواله خاصة ان دخله لا يتماشى مع مصاريف الزواج.

وبين العوادي أن من حق المباركي أن يصرف على زواج إبنه كما يشاء لكن من حق الرأي العام أيضا سؤاله عن مصدر أمواله لأنه اساسا شخصية عامة. إضافة إلى عدم توافق مصاريف الزواج مع دخل المباركي و وجود العديد من الجدل حول ثروات بعض النقابيين بتواطئ مع أصحاب الشركات على حساب العملة حسب تعبيره.

و ننشر فيما يلي نص تدوينة رئيس منظمة أنا يقظ أشرف العوادي :

إن من حق المباركي “يصرف على عرس ولدو ولكن من حق الرأي العام ان يسأله من اين لك هذا؟” من حق المباركي يصرف على عرس ولدو قد ما يحب و من حق الراي العام يقلو من اين لك هذا و لاسباب عدة. اولا هو شخصية عامة، ثانيا دخلو و خدمتو ما يتمشاوش مع كلفة العرس (يقول القايل و كيف يكون وارث؟ عادي جاوب على من اين لك هذا). ثالثا فما برشا كلام على ثروات نقابيين بتواطئ مع اصحاب الشركات على حساب الخدامة هذاك علاش من حق الناس تسئل، و اخيرا كيف تتجبد في قضية قدام القطب القضائي المالي من حق الناس تعرف. كيف تختار الشان العام لازم تضحي بجزء من الخصوصية. اما الي متقلق من نقابي عرسو غالي خويا مدام فلوسو يعمل الي يحب.”.

ه.غ.




أشرف العوادي (أنا يقظ) : من حق الرأي العام معرفة مصدر ثروة بوعلي المباركي والقادة النقابيين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة