.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

قيل انه طالب بتدخلٍ للحصول على مسكن اجتماعي بموجب القانون الفرنسي، الدايمي يرد و “يوكل أمره إلى الله” (فيديو)


مستشار برتبة وزير لدى الرئيس السابق المؤقت منصف المرزوقي كتب تدوينة على صفحته الرسمية الفيسبوك يقول فيها إنه اختار عدم الرد على ما صرح به في قناة التاسعة محمد بوغلاب الذي كان مصحوبا بوثائق حول طلب هذا الاخير لمسكن شعبي واصفا ذاك بالتهجم السافل والرخيص على شخصه وأنه لا يتشرف له بالجلوس في ذاك المكان.

وجاء تعقيب النائب عماد الدايمي أثر ما قاله في الندوة الصحفية يوم 3 جويلية الجاري حول شبهة فساد متعلقة بعدم استخلاص ديون الاتحاد العام التونسي للشغل تجاه الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي وطالب بالرد بالحجة.

وهذه تدوينة النائب الدايمي الذي حام حول موضوع التهمة دون نفيها قطعيا قائلا انه مؤمن والله يدافع عن الذين آمنوا و انه يكفيه موجة التعاطف التي لقيها والتي تندد بعصابة الفاسدين في الإتحاد وأنه مستعد لمواجهة الرصاص الحي والماء الحارق.

اتصل بي اصدقاء عديدون يلحّون علي طلب حق الرد على التهجم السافل الرخيص على شخصي في قناة التاسعة البارحة .. ورفضت.

رفضت لانني لم أتفرج على تلك الرداءة ولن أفعل ..

رفضت لأنني لا أريد أن أشرّف من لا شرف له بالجلوس معه في مكان واحد ..

رفضت لأنني تعلمت أن أستفز من يحاول استفزازي بتجاهله .. وأن التجاهل أرقى أنواع الانتقام من كائنات لا تستحق الاحترام .. وأن اهتمامي غالي لا أمنحه لمن لا يستحقه ..

رفضت لأن التهجم الغبي الذي تعرضت اليه البارحة انقلب لصالحي .. وقدّم لي خدمة كبرى كنت سأبذل الكثير من الجهد لتحقيقها .. وهي التخلص من التهم الباطلة التي ظل نفس الاغبياء يسوقونها طيلة سنوات عديدة .. بأن لدي أموال وأملاك وعلاقات بقطر وتمويل من جمعيات .. الخ.

الحمد لله .. العدو الغبي رزق من الله.

رفضت لأنني مؤمن أن الله أقدر مني في الدفاع عني “ان الله يدافع عن الذين آمنوا” .. ولمست منذ هجومات البارحة موجة التعاطف الكبرى لدى من يعرفني ومن لا يعرفني وحتى من لا يستلطفني .. وجزء من ذلك نتيجة قبس نور من الله في قلوب الناس يميزون به بين الخبيث والطيب ..

لن أطلب حق الرد ولكن سأجرجر المعتدين على حرمة معطياتي الشخصية الى المحاكم .. ولن أستثني منهم تافها ..

عندما دخلت في الحرب ضد لوبيات الفساد وضد #العصابة_في_النقابة دخلتها وأنا مستعد لمواجهة الرصاص الحي والماء الحارق .. وبالتالي فان فساء التافهين الاغبياء الذين ينفعون من حيث أرادوا الاضرار ليس سوى فصل من فصول #التسلية ..

وعلى قول المتنبي : “ومكايد السفهاء واقعة بهم” .. “





اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة