الرئيسية » قراش: الرئيس يتماثل للشفاء بشكل ملحوظ وموعد خروجه يحدده الفريق الطبي المشرف على علاجه

قراش: الرئيس يتماثل للشفاء بشكل ملحوظ وموعد خروجه يحدده الفريق الطبي المشرف على علاجه

قالت الناطقة الرسمية باسم رئاسة الجمهورية سعيدة قراش بأن الشيء المؤكد حاليا هو ان صحة رئيس الجمهورية في تحسن ملحوظ والاطباء يريدون الاطمئنان عليه بشكل كلي .

وحول موعد خروجه من المستشفى العسكري اكدت في تصريح لموزاييك بأن هذا القرار من صلاحيات الفريق الطبي الذي يشرف على علاجه لكن ما اريد توضيحه هنا هو اننا بمجرد الحصول على معطيات كاملة من الاطار الطبي فإننا سنقدم للشعب وللإعلام وللرأي العام كل التفاصيل بمنتهى الشفافية والوضوح اما ان كان سيخرج غدا او اليوم فهذا كما قلت لا يحدده الا الأطباء مضيفة ان صحة الرئيس تتحسن بشكل كبير وبقاؤه او مغادرته المستشفى العسكري يحدده الفريق الطبي فهم جهة اتخاذ هذا القرار وعندما يغادر المستشفى فاننا سنعطي كل المعلومات .

وفي اجابتها عن سؤال وجه لها ان كان الوقت سيسمح لرئيس الجمهورية بالإمضاء على قرار الدعوة للانتخابات قالت: ” المهم حاليا ان يخرج رئيس الجمهورية من المستشفى في صحة جيدة وانا لا استطيع الاجابة عن سؤال القرار فيه أي موعد خروجه من المستشفى من مشمولات الأطباء”.

المسألة الاخرى التي تعرضت لها الناطقة الرسمية باسم رئاسة الجمهورية هي ما روج عن محاولة انقلاب حيث قالت لو حصل امر مثل لهذا لتبعته اجراءات ما لكن ما يروجه البعض من تحليلات وقراءات يلزمهم وحدهم.


شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.