.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

بن عكاشة على التاسعة : “سامي الفهري خايف والمجراب تهمزو امرافقو” (فيديو)


قال الاعلامي بوبكر بن عكاشة ان سامي الفهري افلس اخلاقيا و فنيا بعد أن خيل للناس أنه يقدم أحسن منتوج مشيرا الى أنه يستغل ميغالو في برامجه وانه قد اعترف سنة 2017 بسرقته لشركة كاكتوس .

و لفت بن عكاشة خلال حضوره برنامج “عبدلي شو” على قناة التاسعة ان الفهري مطلوب لدى العدالة وانه لن يفلت من القضاء ولا بد ان يرجع مال الدولة المسروق.

كماأكد أن الفهري يشعر بالخوف مشيرا الى انه عقد صفقة مع جهة سياسية وعلى اثرها وقع اخراجه من السجن. وانه يستعمل قناته لاغراضه الخاصة و لحمايته وانه قد تقرب اليوم من نبيل القروي حسب استنتاجه طلبا للحماية التي لم يجدها لا في الباجي ولا في المشاهد بعد أن انقلب عليهما.

وطالب بن عكاشة الفهري بالخروج و تفسير ما وقع سنة 2012 .

و فيما يخص علاقته بالحكومة و بيوسف الشاهد، قال ضيف لطفي العبدلي انه حر وليس له أي انتماء و انه يمارس قناعاته وغير مجبرعلى السب والشتم ليصبح معارضا و انه يقبل تهمة الانتماء الى الحكومة خير من الانتماء الى الفاسدين مثل من يوجه قناته حسب مصالحه.

كما بين أن كل قناة لها خطها التحريري ولكنه ضد البوق الخاص الذي يستعمله نبيل القروي.

و صرح بن عكاشة ان ادارة موزاييك أين اشتغل 16 سنة قد قررت ايقافه عن العمل.

“انضبط واحترم و نور الدين وكانه أبي و نبيل القروي بعث لاسكاتي و اسكات هيثم المكي. وعلاقتي بموزاييك قد تنتهي قريبا و لكنها تبقى مؤسستي.

بوبكر بن عكاشة: سامي الفهري أفلس أخلاقياً و فنياً

بوبكر بن عكاشة: سامي الفهري أفلس أخلاقياً و فنياً#AbdelliShowtime——————-البث المباشر ➡️ https://youtu.be/1bnHVqvVpdAقناة التاسعة على اليوتيوب ➡️ http://9tv.tn/youtubeقناة التاسعة على الانستغرام ➡️ http://instagram.com/attessia_tv

Publiée par ‎Attessia TV قناة التاسعة‎ sur Jeudi 27 juin 2019




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة