الرئيسية » اتصالات تونس و شركة تونس للطرقات السيارة يعززان شراكتهما

اتصالات تونس و شركة تونس للطرقات السيارة يعززان شراكتهما

بادرت اتصالات تونس و شركة تونس للطرقات السيارة إلى  تعزيز الشراكة التي تجمعهما منذ سنة 1994 و توسيع نطاق تعاونهما على المدى الطويل.

وقد تم في هذا الصدد توقيع عقد شراكة مهم  يشمل ثلاثة محاور رئيسية للتعاون من قبل الرئيس المدير العام لاتصالات تونس ونظيره بشركة تونس للطرقات السيارة السيد بدر الدين الهبيّل، يوم الخميس 20 جوان 2019 بمقرّ شركة اتصالات تونس.

وينصّ هذا الاتّفاق على تدعيم التعاون الثنائي في3  مجالات هي البنية التحتية لشبكة الألياف البصرية والخدمات  فضلا عن تبادل الخبرات المتعلقة بـالخدمات.

و أفاد السيّد محمّد الفاضل كريّم بهذه المناسبة : “نحن نوحّد  جهودنا مع شركة تونس للطرقات السيّارة من خلال هذه الشراكة لتعود بالنفع على جميع الأطراف : الشركتين من جهة و بلادنا من جهة أخرى. ولا يسعنا إلاّ أن نكون سعداء بهذا التعاون المثمر”

 وأفاد الرئيس المدير العام لشركة تونس الطرقات السيارة السيد بدر الدين الهبيّل من جانبه تواصل شركة تونس للطرقات السيارة التعويل على خبرات اتصالات تونس شريكها لأكثر من 25 عامًا، لتعزيز قدراتها في مجال تكنولوجيا الاتصال تدعيما لنموّها في السوق. ولا يفوتني في هذا الصدد إلّا أن أشكر الإدارة العامة لاتصالات تونس و الفريقين اللذين عملا على تعزيز هذه الشراكة “.

وتأتي هذه الاتفاقية الجديدة نتيجة لحرص الشريكين اتصالات تونس و شركة تونس للطرقات السيارة على مزيد التعاون المثمر بينهما لتدعيم علاقاتهما الثنائية.

وقد واكبت الفرق التي عملت على تعزيز هذه الشراكة  حفل التوقيع. 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.