.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

نجيب الدزيري يهاجم بشراسة بوبكر بن عكاشة والأخير يرد ردا قاسيا


هاجم نجيب الدزيري الذي عرف بكونه ممثل “السترات الحمراء” المنشط الاذاعي والتلفزي بوبكر بن عكاشة بشدة واتهمه اتهامات خطيرة فرد الأخير على حسابه في الفيسبوك بأسلوب شرس قال فيه:

اللي فيه يحب يردو فيك . سامحني ماناش كيف كيف

مقال فايسبوكي لعميل شفيق و مرتزق نبيل منذ زمان و من ايامات السترات الحمراء و ايامات التحالف مع شفيق . هذا المرتزق الصغير يتهمني اتهامات باطلة طولا و عرضا. يتصور اللي الناس الكل كيفو مدفوعي الاجر و طبيعيا لازم تكون عون احدهم او كلب سيد ما .

وأضاف: كنت طلبت منه سابقا ان يأتي بما يفيد اني تلقيت اموالا من بريطانيا كما يزعم او من غيرها و كانوا معايا اتهموا سابقا زياد كريشان و هيثم مكي . و لكنه لم يأت باي بداية دليل على الاقل . مسخرة . المرتزقون فعليا و الخماج يتهموننا كذبا بالارتشاء . لانهم لا يتصورون انه يوجد في هذه الارض رجال و نساء لهم رأيهم المستقل و نظاف و يدافعوا على آرائهم و . قناعاتهم بحرية و استقلالية .

اللي فيه يحب يردو فيك . يا خسارة رباية الراجل اللي كان يتصورك باش تطلع راجل . طلعت عظمة حارمة. الله يرحمو .

هذا وقد فتح نجيب الدزيري النار على بوكر بن عكاشة حيث قال:

من علامات الخيبة الكاملة التي تعيشها حكومة الفاشلين والجبناء و حزبهم أن يقود حملاتهم ضدنا و هذا اللهيب الإعلامي المرتزق أمثال #بوبكر_بن_عكاشة أحد المنتفعين بالمال البريطاني على رأس قائمة الجوقة اللطيفة في تشويه إحتجاجات الشعب التونسي _ الذي لا يفوت في كل مرة فرصة تشويه و ضرب كل الديمقراطيين الحقيقيين في هذا البلد

الإعلام باعتباره سلطة رابعة كنا نتمنى أن يمارس دور الرقيب الحريص على مصالح الناس و الانحياز الى قضاياهم و على نقل الحقائق لهم دون تزييف أو تزوير أو نفاق أو سطو على عقولهم و لكن لا يبدو أن هذا المفترض بقي متوقعا في ظل إحكام السيد #مفدي_المسدي (كما هو معلوم) قبضته على أغلب وسائل الإعلام و تسليطها على رقاب الفقراء و المسحوقين لا بأيديهم…. و لكن ما لا أعتقد أنكم يمكن أن تتذكروه للحظة واحدة في خضم حربكم الشاملة اليوم على آخر مكتسبات الشعب…… “لو دامت لغيركم لما آلت اليكم”…….   





اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة