.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

استئناف العمل بكل مراكز تجميع الحبوب وتخزينها


استأنفت كل مراكز تجميع وتخزين الحبوب عملها، منذ أمس السبت، 15 جوان 2019، على الساعة الثالثة بعد الظهر، وفق ما أكده الإتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، في بلاغ أصدره اليوم الأحد.


وأشارت منظمة الأعراف إلى عودة نشاط مراكز تجميع وتخزين الحبوب، مباشرة إثر الاتفاق المبرم بين وزارة الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري والغرفة الوطنية لمُجمّعي ومُخزّني الحبوب. 
يُذكر أن وزارة الفلاحة كانت أعلنت، أمس السبت، عن التوصّل لاتفاق مع الغرفة الوطنية لمجمعي ومخزني الحبوب، يقضى بفتح مراكز التجميع والتخزين في اليوم ذاته (السبت 15 جوان 2019)، بداية من الثالثة عصرا. 
وأضافت الوزارة في بلاغها الذي أصدرته أمس، أن القرار اتخذ خلال اجتماع عقده وزير الفلاحة، سمير الطيب، مع رئيس الإتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، سمير ماجول ومسؤولين من المنظمة ومن الغرفة الوطنية لمجمعي ومخزني الحبوب، وتم خلاله تدارس وضعية قطاع تجميع وتخزين الحبوب والمسائل العالقة بين الجانبين. 
واتفق الطرفان، خلال اللقاء، على “أهم المسائل التي كانت محل خلاف وتعهدا بمواصلة الحوار حول كل النقاط المتعلقة بالقطاع” وفق ما جاء في البلاغ ذاته.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة