.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

إبعاد علي معلول من قائمة اللاعبين المشاركين في كأس أمم إفريقيا


في قرارٍ مفاجئ من مدرب المنتخب الوطني ألان جيراس ، تم تعويض علي معلول المحترف في الأهلي المصري بلاعب النجم الرياضي الساحلي كريم العواضي في قائمة اللاعبين المشاركين في كأس أمم إفريقيا .


ورغم أن كل من الإطار الفني و الجامعة التونسية لكرة القدم لم يقدما أي تفسير لهذا القرار الذي تم إتخذه في اللحظات الأخيرة قبل إرسال القائمة النهائية التي تضم 23 لاعبا في الآجال التي حددها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ، إلا أنه من المرجح أن مدرب المنتخب قد إختار أن يعاقب معلول لاحتجاجه بعد مباراة أمس ضد كرواتيا على بقائه على بنك الإحتياط وادخاله الميدان في الدقائق الأخيرة.

ومن جهة أخرى، قرر المدرب الفرنسي أن يرافق المنتخب الوطني إلى مصر لكن خارج قائمة حارس المرمى أيمن دحمان قصد الاستفادة من المشاركة في البطولة القارية خاصة لما أبداه من جدية وإنضباط في التمارين ولما ينتظره من مستقبل زاهر في مسيرته الرياضية.


و تضم القائمة التي تشارك في كأس أمم إفريقيا 2019 العناصر التالية :

فاروق بن مصطفى – معز حسن – معز بن شريفية – ياسين مرياح – وجدي كشريدة – نسيم هنيد – أيمن بن محمد – محمد دراغر – ديلان براون – كريم العواضي – رامي البدوي – أسامة الحدادي ومارك اللمطي- غيلان الشعلالي – أنيس البدري – إلياس السخيري – الفرجاني ساسي وبسام الصرارفي – يوسف المساكني – نعيم السليتي – وهبي الخزري – طه ياسين الخنيسي وفراس شواط.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة