.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

صيحة فزع: اللطيفي يؤكد أن وجود شكيب الدرويش في الحوار التونسي هو شكل من أشكال الفساد السياسي و الدعاية الانتخابية


استنكر عادل اللطيفي ان يكون لحركة النهضة دون الاحزاب الاخرى ممثلا قارا في برنامج تلفزي يدافع فيه عن الحزب وافكاره.

وقال اللطيفي في تدوينة “فايسبوكية ” :”وجود شكيب الدرويش في بلاتو الحوار التونسي هو شكل من أشكال الفساد السياسي وفيه دعاية انتخابية سابقة لأوانها”

واضاف متوجها بالخطاب الى الهايكا والى نقابة الصحفيين : من غير المعقول أن يكون لحزب حركة النهضة دون الأحزاب الأخرى ممثل قار في برنامج تلفزي حواري هو ربما الأكثر مشاهدة يدافع فيه عن حزبه وعن طروحاته وعن مواقفه.

وفي مايلي نص التدوينة:

الى الهايكا، إلى هيئة الانتخابات، إلى نقابة الصحفيين وإلى الأحزاب التي تدعي معارضة النهضة: من غير المعقول أن يكون لحزب حركة النهضة دون الأحزاب الأخرى ممثل قار في برنامج تلفزي حواري هو ربما الأكثر مشاهدة يدافع فيه عن حزبه وعن طروحاته وعن مواقفه…وجود شكيب الدرويش في بلاتو الحوار التونسي هو شكل من أشكال الفساد السياسي وفيه دعاية انتخابية سابقة لأوانها. هذا على عكس الصحفيين الآخرين اللذين ينتقدان كل الأحزاب وكل الشخصيات دون أن يدافعوا عن أي حزب في الساحة (التسجيلات بالمئات). من المستحيل أن ترى مثل هذا الخور في اي دولة تحترم نفسها حتى الحديثة منها بالتجربة الديمقراطية. لابد من تكافئ الفرص: إما أن يلغى هذا الامتياز الإعلامي أو أن يعمم على باقي الأحزاب أو أن يسحب من وقتها الانتخابي خلال الحملة المقبلة. توجد حالة أخرى بين راديو موازييك وقناة تلفزية، لكن بصراحة أقل مباشرة في خطابها كما عليه حال البلاتو الذي يعنينا هنا…والقانون ينطبق على الجميع.
رسالة خاصة الى الأحزاب: أنتم لم تعرفوا الطريق نحو حقوقكم فكيف ستدافعون عن حقوق التونسيين؟




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة