الرئيسية » وزارة الفلاحة تنفي تورط سمير الطيب في صفقات فساد

وزارة الفلاحة تنفي تورط سمير الطيب في صفقات فساد

أصدرت وزارة الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري، اليوم الأربعاء 29 ماي بلاغا تنفي فيه الأكاذيب المتداولة حول تورط وزير الفلاحة سمير الطيب في صفقات فساد.


نص البلاغ:

” تبعا لتداول مواقع التواصل الاجتماعي المأجورة لبعض الترهات المتعلقة بصفقات فساد تهم زوج مديرة عامة بالوزارة والذي ليس لوزير الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري أي علاقة مهنية أو شخصية معه وليس من المفترض أن يكون على علم بوجوده أصلا باعتبار احترامه للحياة الشخصية الخاصة لمنظوريه، وانطلاقا من إيمانه العميق بضرورة محاربة الفساد بالوزارة التي يشرف عليها، فقد تولى وزير الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري فتح عديد ملفات الفساد والتحقيق فيها بالتعاون مع الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد في إطار اتفاقية التعاون المشترك بين الوزارة والهيئة من ضمنها ملفات تفقد تهم عددا من الإدارات العامة والمندوبيات الجهوية للفلاحة بما فيها الإدارة العامة المذكورة في الصفحات المروجة لهذه الإشاعات.

واعتبارا للتهم التي يطلقها جزافا بعض رواد صفحات التواصل الاجتماعي والتي ليس لها أي أساس من الصحة ومن منطلق أن هذه التهم الكيدية ترتقي الى مستوى جرائم القذف والثلب، فان وزارة الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري قررت القيام بالتتبعات القضائية ضد كل من روج الأكاذيب المتداولة في شخص الوزير وفي حق الوزارة. “

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.