الرئيسية » شكري المبخوت لنبيل القروي : “برافو سيد الرئيس حطيت كل الأحزاب والساسة التونسيين في المكتوب”

شكري المبخوت لنبيل القروي : “برافو سيد الرئيس حطيت كل الأحزاب والساسة التونسيين في المكتوب”

كتب الكاتب والجامعي شكري المبخوت تعليقا على إعلان نبيل القروي ترشحه الرسمي لرئاسة الجمهورية مساء أمس الإثنين 27 ماي 2019 وذلك على قناة نسمة التي يديرها و في شبه حوار أجراه معه صحفيين ممن يدفع أجورهم. ننشر هذا التعليق في ما يلي حتى يتذكر ساسة تونس الحمقي والبله ما اقترفوه من أثام في حق هذا الشعب بالدفاع عن هذا الرجل الخارق لكل قوانين الدولة.

“برافو سيّد الرئيس نبيل القروي رئيس الجمهوريّة التونسيّة برافو لأنك حطيت كل الأحزاب من اليمين واليسار والسياسيّين والفاعلين الإجتماعيين في المكتوب وناصروك بتصريحات مسجّلة في صراعك ضدّ الهايكا التي ضيّقت عليك طريقك نحو الرئاسة.

والآن (اللهمّ لا شماتة) سيرون كيف تكون السياسة على الطريقة البرلسكونيّة (مال مشبوه + إشهار سياسيّ ممتزح بالإعلام + شعبويّة… إلخ) وسيندمون على مواقفهم الداعمة لك باسم الحريّات حين كانت “الهايكا” تنبّه إلى خطر ما تقوم به من إشهار سياسيّ باسم العمل الخيري ولكن كيما يقولوا ناس بكري “لات حين ندم” وأضيف ستصبح سيدا عليهم “أحب من أحب وكره من كره”.

هل ستعاقبك الهايكا بعد أن إستعملت القناة للإشهار السياسيّ ووعدت بالعودة كلما إقتضى الحال؟ على كل حال خمسون ألف دينار لا تمثّل لك شيئا فاستعدّ للدفع من باب مساعدة الدولة على مصاريفها الكثيرة والله لا يضيع أجر المحسنين.”

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.