.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

سدد لها ضربات بساطور ومنع الجيران من انقاذها : القبض على قاتل والدته بصفاقس


أفاق سكّان منطقة طريق المطار كلم 3 بصفاقس زنقة السردين فجر اليوم الثلاثاء 28 ماي 2019 على جريمة قتل بشعة راحت ضحيتها امرأة بعد أن قام ابنها بالإعتداء عليها بآلة حادة (ساطور) على مستوى الرأس.

و أكد الناطق الرسمي باسم محاكم صفاقس القاضي مراد التركي اليوم الثلاثاء 28 ماي 2019، القبض على قاتل والدته في ساعة متأخرة من ليلة أمس الاثنين، بمنطقة طريق المطار بمعتمدية صفاقس الغربية وإحالته على القضاء.

وقال التركي في توضيح لوكالة تونس افريقيا للأنباء ، “إن وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية صفاقس 2 “فتح بحثا تحقيقيا ضد المظنون فيه من أجل قتل نفس بشرية عمدا مع سابقية الإضمار والتهديد بما يوجب عقابا جنائيا وإضرام النار عمدا بمنقول على ملكه”،مشيرا إلى أن القاتل أضرم النار بدراجته النارية خارج المنزل ومنع الأجوار من الدخول لنجدة أمه التي أصيبت في رأسها.

وأضاف أن قاضي التحقيق الأول بالمحكمة الابتدائية بصفاقس 2 أجرى المعاينات اللازمة على موطن الجريمة بحضور ممثل النيابة العمومية بنفس المحكمة”وأنه أذن بإيداع الجثة على ذمة الطب الشرعي للتشريح وبيان أسباب الوفاة وساعتها.

وأفاد التركي أن الأبحاث مازالت جارية حول دوافع الجريمة.
وذكّر بأطوار الجريمة المتمثلة في اقدام الجاني (ابن الضحية) الذي يبلغ من العمر 29 سنة على قتل والدته التي تبلغ من العمر 50 سنة بعد أن أصابها على مستوى رأسها باستعمال آلة حادة (ساطور).

ويذكر أنّ المتهم يعمل في محل لبيع البنزين ليس له سوابق عدلية، وقد عمد إلى إضرام النيران بدراجته النارية امام باب المنزل بعد تنفيذه للجريمة لمنع الاجوار من الدخول وإنقاذ والدته.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة