الرئيسية » سوسة : مكتب “تحيا تونس”يحمل مستشاري النهضة مسؤولية الأزمة المندلعة في المجلس البلدي

سوسة : مكتب “تحيا تونس”يحمل مستشاري النهضة مسؤولية الأزمة المندلعة في المجلس البلدي

أفاد المكتب الجهوي لحركة “تحيا تونس” بسوسة في بيان اليوم الجمعة 24 ماي 2019، بأنّه ”تلقى بصدمة كبيرة نبأ تهديد توفيق العريبي بالإستقالة من رئاسة بلدية سوسة على خلفية الأزمة الخطيرة التي يعيشها المجلس البلدي في الفترة الأخيرة”.

وعبّر المكتب عن” مساندته التامة لتوفيق العريبي الذي وصفه بالنزيه والكفؤ”، داعيا إياه ”إلى بالعدول عن الاستقالة فورا والتمسك بمسؤولياته على رأس البلدية في ظرف جهوي ووطني حساس يتطلب تكاتف وتضحيات جميع الوطنيين المخلصين لخدمة البلاد”، حسب نص البيان.

وأدان المكتب ”التمشي الإستفزازي والتصعيدي لمستشاري حركة النهضة في المجلس البلدي”، محمّلا إياه ”مسؤولية الأزمة المندلعة في المجلس في الفترة الأخير وأنّهم ”ما فتئوا يصعدون من منسوب التوتر والخلاف والتطاحن في المجلس البلدي”، وأدان ”بعض الأطراف السياسية من أحزاب ومستقلين التي تغالط الرأي العام وتدعي في العلن معاداتها لحركة النهضة في حين تتحالف وتتعاون معها تحت الطاولة لضرب المجلس البلدي”، حسب البيان ذاته. 

وعبّر المكتب الجهوي لحركة تحيا تونس ”عن تفهّمه التام لمطلب إعادة توزيع اللجان في المجلس البلدي حسب مقتضيات القانون”، معتبرا ”أنّ علاج هذا الخلاف ممكن جدا في نطاق الحوار والتفاهم بعيدا عن محاولة الركوب على هذا الموضوع قصد تخريب المجلس البلدي مثلما تعمل على ذلك بعض الأطراف المعروفة”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.