.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

عمر منصور “بدا إيخرج في القرينتة إلي فيه” ويتوجه الى “المفسدين في تونس والذين تأبطوا شرا”



رغم ان الفاسدين في أرض تونس هم كثيرون و من كل صوب إلا أن وزير العدل ووالي اريانة ثم تونس سابقا عمر منصور صاحب برنامج #اتحرك، حبذ عدم ذكر أي طرف وانهال بوابل من غضبه على كل من هدم المؤسسات و نفث الحقد بين الناس.

في هذا السياق، كتب ظهر اليوم الأربعاء 15 ماي الجاري عمر منصور تدوينة يقول فيها ما حلا له دون أن يقترح حلولا بل اللوم تلو اللوم و… ونقطة وارجع الى السطر.

وفي مايلي نص التدوينة :

انبثقتم فجأة دون موعد من كل صوب و حدب بكل لون و شكل و رائحة، برزتم كالقدر المشؤوم حاملين شركم و حقدكم و غيرتكم و بغظكم و بؤسكم… و فؤوسكم و معاولكم.

اجتمعتم في جنح الظلام و أحضان الشيطان و خططتم و برمجتم و تأبطم شرا.

قوضتم الدولة و خرمتم بنيانها و هدمتم مؤسساتها و نفثتم من حقدكم بين الناس و الأهل و فرقتم الخلان و الأحبة و العشائر، و كذبتم بشعارات براقة و وعود زائفة و آمال كاذبة أخفت شركم و دماركم.

أنهكتم اقتصادنا و بعثرتم أموالنا و أفسدتم مزارعنا و أكلتم حصادنا و أخذتم قوتنا و تاجرتم بدمائنا و خبزنا و لحمنا و حليب أبنائنا و أدوية شيوخنا و اتخذتم من العدو صديقا و حليفا و بعتم الأرض و الوطن.

جاهدتم لضرب ثقافتنا و أخلاقنا فاندسستم في كتبنا و أقلامنا و مدارسنا و تلفزاتنا و إذاعاتنا… و ضربتم هويتنا و أفسدتم تقاليدنا و نهبتم آثارنا و سرقتم ذاكرتنا.

أنتم تعرفون أنفسكم الامارة بالسوء و تعرفون بعضكم الآن، الضلال جمعكم و الكل يعرفونكم لأنكم استكرشتم و انتفختم فبان قبحكم و فاحت رائحتكم. إلى هؤلاء المفسدين أقول….. من أنتم؟




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة