الرئيسية » نسمة تواصل تجاوز القانون وتحدي مؤسسات الدولة

نسمة تواصل تجاوز القانون وتحدي مؤسسات الدولة

في بيان نشرته قناة نسمة اليوم السبت 11 ماي 2019, اكدت انها ستواصل البث رغم مطالبة الهايكا بالايقاف الفوري للبث الى حين تسوية وضعيتها. وهذا القرار، يؤكد ان نبيل القروي باعث القناة يرفض احترام القانون ويواصل تحدي مؤسسات الدولة.

ولازال نبيل القروي الممثل القانوني لقناة نسمة معولا على الدعم الخاص جدا الذي يحظى به من طرف حزب النهضة الاسلامي و رئيسه راشد الغنوشي و شريكيه، رئيس الحكومة الايطالية السابق سيلفيو برلسكوني و رجل الأعمال التونسي الفرنسي طارق بن عمار الى جانب تباطؤ القضاء في النظر في القضايا المرفوعة ضده من اجل تبييض الاموال وضعف الدولة في تنفيذ القرارات و فرض القانون على الجميع.

هذا مع العلم ان نبيل القروي يستغل قناة نسمة في تلميع صورته و خدمة طموحاته السياسية خاصة وانه اعلن اكثر من مرة انه ينوي الدخول في المنافسة الرئاسية.

وهو ما يمنعه منعا باتا القانون 116 لعام 2011 الخاص بالاعلام السمعي والبصري والمعروف, أيضا عن نبيل القروي انه يعتبر نفسه شخصا فوق القانون فهو لا يدفع الضرائب عن شركاته ولا يدفع الخطايا التي فرضتها الهايكا على قناته بسبب تجاوزاتها العديدة.

ويبرر نبيل القروي مواصلة البث بنهاية صلاحية الهايكا الوقتية المحدودة ب 3 ماي 2019 لكنه يواصل مغالطة الرأي العام لأن نهاية صلاحية الهايكا محدودة قانونا بانتخابات الهيئة الجديدة من طرف مجلس نواب الشعب و بداية نشاطها وهو ما لم يتم بعد.

والدليل على اكاذيب نبيل القروي و مغالطاته انه حارب الهايكا قبل نشأتها ثم حاربها بعد أن بدأت في العمل منذ 5 سنوات وظل يتجاهلها ويرفض قراراتها حتى اليوم. بل ان نبيل القروي جند مجموعة من الموالين اليه من المحامين والصحافيين والسياسيين لمهاجمة الهايكا على قناته والتشهير بقراراتها على بلاتوات نسمة.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.