الرئيسية » لتثبيت الترابط العائلي، اتصالات تونس تطلق “اكتيفي مود رمضان”

لتثبيت الترابط العائلي، اتصالات تونس تطلق “اكتيفي مود رمضان”

املا في تعزيز المحبة و الالفة و تواصل افراد الاسرة التونسية التي لازالت تحافظ على السمات الحميدة الدورية وعلى اللمة العائلية بمناسبة الاعياد خاصة منها الدينية، اطلقت اتصالات تونس “مود رمضان”.

حرصت اتصالات تونس -وهي المؤسسة العمومية التي تسعى دوما الى تثبيت دورها الاجتماعي-، من خلال هذه الومضة الاشهارية على تركيز بادئ ذي بدء روح التاخي بين أفراد العائلة التي فرقتها مشاغل الحياة والتي لازالت تؤمن بلمة رمضان.

واستغلت اتصالات تونس من توقيت لمة الافطار للتذكير بأن العلاقة بين افراد العائلة تبقى مقدسة وان الاولوية تكمن في شد هذا الرباط الاسري المهدد بالتفكك من قبل الكم الهائل من البرامج الرمضانية التي تبثها بلا هوادة القنوات التلفزية والتي اصبحت مع مرور الزمن أحد العناصر المقلقة, اذ تبعد شيئا فشيئا الصغار عن الكبار ليصبح كل فرد منهم مبحرا في اجواءه الصاخبة سواء في جهاز التلفاز أو المتعلقة مشاغل الحياة اليومية أو بسبب هاتفه الذي يكاد لا يصمت.

فتحويل الهاتف الجوال في الوضع الصامت وقت الإفطار هو فرصة للتقارب وللتواصل بين أفراد العائلة وتقاسم المائدة مناسبة لعدم الاحراج, دون ان يكون الفرد منعزلا.

وحسب الومضة الاشهارية “مود رمضان” لاتصالات تونس , التصميم و الاخراج لشركة التسويق والاتصال Walter Thompson تونس (WTT) و أما الانتاج فهو لشركة Propaganda Production، يقع الاشعار (via une notification) بالمشاركة في التطبيقة يوميا مدة 5 دقائق قبل موعد الافطار و يقع احتساب الدقائق وكلما كان الوقت اطولا كلما تتوفر الحظوظ للفوز اسبوعيا بعديد الهدايا .

وتعلم اتصالات تونس ان هذه التطبيقة متواجدة بالاندرويد Android على متجر Play store.

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.